close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميك آب فور ايفر تُطلق مجموعة جديدة ومحدودة الإصدار من المستحضرات لموسم أعياد 2020

أطلقت ميك آب فور ايفر مجموعة جديدة ومحدودة الإصدار من المستحضرات لموسم أعياد 2020 التي تشمل أحمر الشفاه الجديد روج أرتست سباركل بـ5 ألوان مستوحاة من الأحجار الكريمة، إلى جانب المستحضرات الأفضل مبيعاً بغلاف جديد بإصدار محدود، ومجموعة الفراشي سباركل الضرورية للتألّق بمكياج خالٍ من الشوائب. يُضيف اللون الأسود المتألّق ببريق فضي رونقاً خاصاً على هذه المستحضرات الـ5.

أحمر الشفاه روج أرتست سباركل

يحتوي أحمر الشفاه هذا على تركيبة الروج أرتست، بالإضافة إلى حُبيبات عاكسة للضوء، فيمدّ الشفاه بلمعان برّاق بتمريرة واحدة. تركيبته مشبّعة بالزيوت الطبيعية لينساب بنعومة على الشفاه، والأهمّ أنّه مُريح إلى أقصى الحدود ويحافظ على ترطيب البشرة. يُمكن الاكتفاء به وحده أو إضافته فوق أي لون آخر. أحمر الشفاه روج أرتست سباركل متوفّر بـ5 ألوان لامعة مستوحاة من الأحجار الكريمة: النيود، الوردي، الكورال، إلى جانب درجتَين من اللون الأحمر ابتكرتهما العلامة خصيصاً لمجموعة أعياد 2020. لإضافة الرونق إلى أجواء العيد، يأتي أحمر الشفاه في قلم يُحاكي شكل الرصاصة مغطّى باللآلئ ومتناسق مع اللونين الأسود والفضي للغلاف الخارجي بتصميم غير مسبوق.

إصدار محدود من المستحضرات الأفضل مبيعاً

المستحضرات الأفضل مبيعاً من علامة ميك أب فور ايفر، وهي البودرة الحرة ألترا إتش دي، البودرة المضغوطة ألترا إتش دي وبخّاخ ميست أند فيكس، متوفّرة بإصدار محدود وبحلّة جديدة وبرّاقة.

تتألّق البودرة الحرة ألترا إتش دي بغطاء برّاق (أسود اللون مع بريق فضي)، وطلاء لامع، فيما شعار الشركة مطبوع باللون الفضي على الغطاء، وحافظت على سعرها الأصلي وهو 175 درهماً إماراتياً.

تكتسي البودرة المضغوطة ألترا إتش دي بغلاف مشابه للبودرة الحرة ألترا إتش دي، مع غطاء برّاق (أسود اللون مع بريق فضي)، وطلاء لامع، فيما شعار الشركة مطبوع باللون الفضي على الغطاء، وحافظت على سعرها الأصلي وهو 190 درهماً إماراتياً.

أما بخّاخ ميست أند فيكس فسيكون متوفّراً بالعبوة الأصلية المتألّقة بشعار الشركة وعبارة MIST & FIX 02 بخط برّاق متناسق مع تيمة المجموعة، لقاء 120 درهماً إماراتياً.

سباركل كيتس: مجموعة الفراشي

أخيراً تكتمل مجموعة العيد لعام 2020 مع مجموعة فراشي سباركل، التي تضمّ 4 فراشٍ مختلفة من مجموعة ميك أب فور ايفر بتصميم حصري. فرشاة للفاونديشن، فرشاة للبودرة، أخرى للبلاش وواحدة للعيون.

الفرشاة رقم 106: تُستخدم لمدّ الفاونديشن على البشرة وإخفاء كل الشوائب.

الفرشاة رقم 128: توزّع بدقّة كميّة وافرة من البودرة المضغوطة والحرّة.

الفرشاة رقم 156: تُستخدم لوضع البلاش والتألّق ببشرة نضرة.

الفرشاة رقم 216: مخصّصة لدمج ظلال العيون والأيلاينر على الجفون وعلى طول خط الرموش.

مجموعة الأعياد 2020 من ميك_أب_فور_ايفر ستكون متوفرة حصرياَ في كل متاجر العلامة، الى جانب متاجر سيفورا ابتداءاً من 27 نوفمبر 2020.

الأسعار

- روج أرتست سباركل: 99 درهماً إماراتياً / 109 ريال سعودي

- البودرة المضغوطة ألترا إتش دي: 190 درهماً إماراتياً / 209 ريال سعودي

- البودرة الحرة ألترا إتش دي: 175 درهماً إماراتياً / 189 ريال سعودي

- بخّاخ ميست أند فيكس: 120 درهماً إماراتياً / 129 ريال سعودي

- مجموعة الفراشي سباركلينج: 399 درهماً إماراتياً / 439 درهماً إماراتياً

مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة ماكياج موسم أعياد 2020

العلامة التجارية
Make Up Forever
الوكالة
Z7 Communications