close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميك آب فور ايفر تُطلق مجموعة شاملة من كريمات أساس البشرة Step 1

أطلقت ميك آب فور ايفر مجموعة شاملة من كريمات أساس البشرة ستيب وان التي تدوم لـ24 ساعة. بفضل هذه المجموعة الجديدة يُمكن اتّباع روتين خاص للعناية بالبشرة والاختيار من بين 9 مستحضرات لتصحيح البشرة واللون.

تشمل هذه المجموعة الشاملة 9 كريمات أساس للبشرة، تُصحّح مشاكل البشرة الشائعة على الفور، مهما كان نوعها أو لونها، من الحدّ من اللمعان إلى توحيد اللون وتفتيح البشرة.

تتميّز هذه المستحضرات المطوّرة بمساعدة خبراء المكياج بتركيبة مشبّعة بالجنسنغ، وهو عشبة متكيّفة تشتهر بقدرتها على الصمود في وجه أصعب الظروف، فتحافظ على نعومتها وتوازنها. تحتوي كل تركيبة على مزيج من المكوّنات الفعّالة، كالغليسيرين والغلايكول والبروفيتامين B5، التي ترطّب البشرة وتمدّها بالمرونة والنعومة.

تشمل مجموعة أساس البشرة ستيب وان الجديدة:

3 كريمات لتحسين مظهر البشرة

  • شاين كونترول: يلائم البشرة الدهنية، فيخفّف اللمعان ومظهر المسام ويمنح البشرة ملمساً ماتياً ومخملياً.
  • بور مينيمايزر: يحدّ من مظهر المسام والتجاعيد والشوائب، إذ ينعّم ملمس البشرة ويحسّن مظهرها.
  • هايدرا بوستر: يمنح البشرة المرونة والإشراقة ويمحي آثار الجفاف. يُرطّب البشرة من العمق فتستعيد مرونتها ونعومتها وإشراقتها.

6 كريمات لتصحيح لون البشرة

  • ريدنس كوركتر: يوحّد لون البشرة ويخفّف الاحمرار، كما يخفي الشوائب، لبشرة ناعمة ومتجانسة اللون.
  • تون أب بيرفكتور: يُصحّح البهتان أو عدم تجانس اللون ويخفّف الاصفرار فيوحّد لون البشرة ويزيدها إشراقةً.
  • يلونس نيوترالايزر: يلائم البشرة الصفراء، أو غير متجانسة اللون، فيُصحّح الاصفرار ويوحّد لون البشرة لسحنةٍ مشرقة.
  • فريش برايتنر: يعالج البشرة الباهتة وغير الموحّدة ويكشف عن سحنة نضرة وصحية ومتهوّجة، موحّدة اللون.
  • دلنس إيرايزر: يلائم ألوان البشرة المتوسطة إلى السمراء، يُساعد على الحدّ من البهتان والهالات السوداء ويزيد البشرة إشراقةً وتوهّجاً، كما يوحّد لونها.
  • جراينس ريدوسر: يلائم البشرة الداكنة، يحدّ من اللون البنفسجي الناجم عن الهالات السوداء. يمحي اللون الرمادي ويترك البشرة مشرقة وموحّدة اللون.

الحملة الإعلانية لمجموعة أساس البشرة ستيب وان: بشرتك تهمّنا

يرافق طرح مجموعة أساس البشرة ستيب وان حملة إعلانية بعنوان بشرتك تهمنا (We’ve Got Your Back). تبعث علامة ميك أب فور ايفر، إلى جانب خبراء المكياج المحترفين، رسالة دعم، وتعِد بتلبية احتياجات كل أنواع البشرة وألوانها مع تركيبات تعالج المشاكل الحسّاسة التي تعانيها البشرة، وتُقدّم نتائج فورية وملموسة، بمفعول يدوم طوال اليوم.

صمّمت العلامة كل من هذه الكريمات الـ9 لتلائم أي روتين للعناية بالبشرة، مع تركيبة مميّزة تليق باحتياجات كل بشرة، لتعزيز الشعور الثقة بالنفس والتألّق بسحنة نضرة، طوال اليوم، كل يوم.

أصبحت مجموعة أساس البشرة ستيب وان من ميك أب فور ايفر متوفّرة حصرياَ في كل نقاط البيع اعتباراً من 24 ديسمبر 2020، لقاء 165 درهماً إماراتياً في الإمارات، 179 ريالاً سعودياً في السعودية، 12 ديناراً كويتياً و75 فلساً في الكويت.

مجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وانمجموعة مستحضرات ميك آب فور ايفر - مجموعة من كريمات أساس البشرة ستيب وان

العلامة التجارية
Make Up Forever
الوكالة
Z7 Communications