close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيسيكا قهواتي ووالدتها تُطلقان خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعام الطازج المحضّر على الطريقة المنزلية

أطلقت عارضة الأزياء وسفيرة القضايا الإنسانية جيسيكا قهواتي بالتعاون مع والدتها ريتا خدمة جديدة لتوصيل الطعام الصحيّ في أنحاء دبي. يُمكن طلب أشهى المأكولات المحضّرة على الطريقة المنزليّة بكثير من الحبّ عبر موقع ماما ريتا Mama Rita.

ماما ريتا قهواتي شخصيّاً هي القلب النابض لهذا المشروع. كانت هي أيضاً عارضة أزياء، لكن شغفها الحقيقيّ لطالما كان المطبخ حيث أمضت سنوات وسنوات تُدلّل عائلتها وأصدقاءها بأشهى الأطباق الشّرق أوسطيّة والعالميّة، من أجود المكوّنات الطازجة والمغذّية.

تعلّمت ريتا أصول تحضير الطعام من والدتها نهيل، باستخدام الخضار الطازجة واللذيذة التي كان يزرعها والدها سيمون في الجبال اللبنانيّة. أتقنت الطهي بنفَسِها الطيّب وسرعان ما أصبحت تُضفي لمستها الخاصّة على أطباق والدتها. لأنّ جيسيكا تُقدّر هذه الموهبة، أرادت أن تُشارك العالم أجمع المأكولات الطيّبة التي رافقتها منذ الصغر. من هنا أبصر مشروع ماما ريتا النور، ليُترجم ولع الأمّ وابنتها بتحضير الطعام المنزلي.

تتّسم قائمة ماما ريتا بجودة الطعام والأسعار القريبة من المتناول، وأعدّتها جيسيكا وريتا بكل حب وعناية لتشارك النفَس الطيّب على مرّ 3 أجيال مع العملاء، من خلال قائمة توفّق بين المأكولات الشرق أوسطية والمتوسّطية والعالمية. كل طبق يُحضَّر في مطبخ ماما ريتا يروي حكاية عنوانها الأصالة، فالطعام طبيعيّ وصحيّ ونابع من القلب.

ستُرضي قائمة الطعام البسيطة واللذيذة كل الأذواق. تشمل المقبّلات الحمّص بالشمندر على طريقة ماما ريتا، إلى جانبه شرائح الخيار والجزر. أمّا السلطات النباتية المغذّية، فتضمّ سلطة الكينوا الغنيّة ببذور الرمّان، الأفوكادو، التفّاح الأخضر، التوت البرّي المجفّف، البندق المحمّص وفتّوش الماما المنعش، المحضّر من الطماطم، الخيار، الزعتر، الخسّ، النعناع، البقدونس والفجل وسلطة الهندباء المحضّرة من باقة نابضة بالألوان من المكوّنات الصحيّة.

سيروق لعشّاق الباستا تذوّق أطباق الباستا على طريقة الماما، منها طبق الباستا بالحبق والبيستو، المحضّر من باستا فوسيلّي اللولبيّة التقليديّة مع صلصة البيستو الطيّبة والمزيّن بجبنة البارميزان والصنوبر المحمّص، وطبق اللازانيا الأصليّة، بطبقات صلصة البيشاميل الغنيّة وصلصة البولونيز. لأولئك الذين يشعرون بالراحة النفسيّة عند تناول الأرزّ، فقد خصّتهم ماما ريتا بأشهى الوصفات، مثل طبق الدجاج بزبدة الفول السوداني، المستوحى من أفريقيا وبالتحديد من أحد أقارب ماما ريتا في أفريقيا والمحضّر من الدجاج المشوي الطري وصلصة زبدة الفول السوداني والأرز المطبوخ على البخار، أو طبق الستروغونوف باللحم المحضّر من شرائح اللحم والكرّاث والفطر والأرز المطبوخ على البخار.

تزخر شاورما ريتا البيتيّة بنكهة أصيلة مع اللحم الطري المتبّل طوال الليل، فيما صحن الدجاج والبطاطا المخبوز يُدغدع براعم الذوق. الختام مسك مع الكنافة الساخنة من الداخل والمقرمشة من الخارج، أو كيك الجزر على طريقة ماما المميّزة، وهو كيك طري وهشّ مع نفحات الأناناس وجوز الهند.

يُمكن طلب أطباق ماما ريتا الآن على موقع www.mamarita.com.

جيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعامجيسيكا قهواتي -  ريتا قهواتي - خدمة ماما ريتا لتوصيل الطعام

العلامة التجارية
Mama Rita
الوكالة
Z7 Communications