close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميسيكا تطلق طقم Black Hawk من مجموعة Born to be Wild

أطلقت Messika طقم Black Hawk من مجموعة Born to be Wild الذي يوحي بلباس الرأس التقليدي الذي يرتديه الهنود الحمر، المزدان بريش الصقور. بما أن ڤاليري ميسيكا تحرص على تصميم مجوهرات يسهل ارتداؤها كل يوم، لذا طرحت هذه النسخة الخفيفة من طقم Black Hawk. تشمل القطع ريشة خشبية واحدة، والتشوكر والسوار مصمّماً وفقاً لتقنية Skinny التي اشتهرت بها الدار ويكتمل هذا الطقم النابض بالأنوثة مع عقد طويل.

عقد Black Hawk

ينفرد هذا العقد ببُعد خاص، بفضل غرابة خشب Ziricote المستخدم والإطار الناعم المصمّم من الذهب الوردي.

الألماس: وزنه 27,4 قيراط DEF/VVS VS

يتألف العقد من 15 ألماسة كمثرية وزنها 0,50 قيراط ووزنها الإجمالي 7,6 قيراط، 50 ألماسة كمثرية وزنها 0,15 قيراط ووزنها الإجمالي 7,46 قيراط، 49 ألماسة بقصّة الماركيز وزنها 9,76 قيراط، 1124 ألماسة مستديرة وزنها 3,78 قيراط.

سوار Black Hawk

ابتكر مشغل المجوهرات الراقية عدّة قطع راقية لتكمّل عقد Black Hawk، منها السوار الذي يشمل بتلات من الخشب المنحوت، الذهب والألماس، متراصفة بتناغم بجانب بعضها البعض.

الألماس: وزنه 8,4 قيراط DEF/VVS VS

يتألف السوار من 10 ألماسات كمثرية وزنها 5,17 قيراط، 50 ألماسة بقصّة الماركيز وزنها 1,34قيراط، 603 ألماسات مستديرة وزنها 1,93 قيراط.

مجوهرات ميسيكامجوهرات ميسيكامجوهرات ميسيكامجوهرات ميسيكامجوهرات ميسيكامجوهرات ميسيكامجوهرات ميسيكا عقدمجوهرات ميسيكامجوهرات ميسيكا

العلامة التجارية
Messika
الوكالة
Z7 Communications