close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colors

أطلقت ميسيكا مجموعة The Lucky Move Colors. تستمدّ مجموعة Lucky Move الوحي من الميداليات الجالبة للحظّ، إلّا أنها وفي سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ ميسيكا، لا تتألّق هذه المجموعة الجديدة بالألماس فقط، بل تزادان بالأحجار الملوّنة، التي تُضفي طابعاً كاجوال ومرهفاً إلى التصاميم، فتصلح للارتداء يومياً. مع ذلك، لا تفقد المجموعة فخامة تشكيلة Lucky Move Colors الأصلية، إذ إن كل قطعة مرصّعة بحُبيبات ألماس برّاقة تتباين مع الذهب.

قرّرت ميسيكا أن تُعطي الصدارة للأحجار الشبه ثمينة والأحجار العضوية في كل قطعة من هذه المجموعة. تأتي القلادة الجالبة للحظّ هذه المرّة بتسعة ألوان مختلفة تشمل الأسود، الأزرق، الأخضر، الوردي، الأبيض، الرمادي، الفيروزي، الأحمر والبني.

شكّلت هذه الخطوة الجريئة تحدّياً إبداعياً لڤاليري ميسيكا، وهي ابنة تاجر ألماس لم تتخلّ يوماً عن ولائها للحجر الأعزّ إلى قلبها، والتي قالت: "استبدلتُ الذهب بحجر تنميقي، لكن الفرق أنّه ليس مصقولاً كالألماس. إنّها سابقة أولى من نوعها، لكن عند تصميم هذه المجموعة النابضة بالروح المصمّمة لتجلب الحظّ، كان من البديهي إضفاء اللون إليها. استوحيت كل حجر من ألواني المفضّلة ومن ذبذبات الطاقة التي تنبعث منها". أضافت ڤاليري نحو استخدام الأحجار الخشنة والمعرّقة، وبعضها يتميّز بعلامات وشوائب مُلفتة للنظر، على عكس اعتمادها في العادة أحجار الألماس النقيّة والخالية من الشوائب. بالحديث عن هذه الخطوة التي أخرجتها من منطقة الراحة المألوفة لها، تقول ڤاليري: "انغمست في تاريخ هذه الأحجار الملوّنة وحكايتها، ووجدتُ نفسي مذهولةً بشوائبها التي زادت من رونقها وتميّزها".

لطالما سعَت ميسيكا إلى إبراز شخصيّة كل امرأة، من هنا تُتيح مجموعة Lucky Move Colors لهذه الشخصية أن تسطع، بحيث يرمز كل حجر مختلف إلى خاصيّة ما. من وحي تصميم Move الذي اقترن باسم ميسيكا، جاء كل حجر مُحاطاً بالذهب وبثلاثيّة من أحجار الألماس المتحرّكة. لتذهب هذه الفكرة أبعد من ذلك، وتأخذ شعار "قولي لي ما لونكِ المفضّل، أقول لكِ من أنتِ...".

تفيض عقود Lucky Move colors أناقةً وأحاسيس وغموضاً، ويُمكن ارتداؤها لوحدها أو تنسيقها مع قطع أخرى. تدور الميدالية بحرية على محورها بفضل تصميمها المميّز. كما يُمكن نقش كل القلادات برسالة شخصية.

ميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colorsميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colorsميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colorsميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colorsميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colorsميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colorsميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colorsميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colorsميسيكا تطلق مجموعة The Lucky Move Colors


العلامة التجارية
Messika
الوكالة
Z7 Communications