يحتفل Net-A-Porter باليوم العالمي للمرأة الموافق 8 مارس مع حملة تهتم بالمجتمع بالتعاون مع المؤسسة العالمية المرأة من أجل المرأة. على مدار الـ20 عاماً الماضية، لطالما احتفى موقع Net-A-Porter بالنساء في صناعة الموضة، سواء أكانت العلامات التي تأسست على يد النساء، المصممات، رائدات الأعمال أو الموظفات. يعمل موقع Net-A-Porter مع شريكه الخيري لإحداث تغييراً حقيقياً ومساعدة النساء اللاتي يعيشن في الدول التي مزقتها الحروب على إعادة بناء حياتهن.

بالنظر إلى العام الماضي والتغيّرات التي شعر بها الجميع، أصبح الاحتفاء بروح الأخوة بين النساء أمراً أكثر أهمية من أي وقت مضى. لذلك، سيقوم موقع Net-A-Porter هذا العام بدعوة جمهوره العالمي المؤلّف من أكثر من 9 مليون شخص لمشاركة التزامهم بحملة #قوة_التغيير من أجل عالم أفضل ولتسخير القوة لجعل العالم أكثر سلاماً، مساواةً ورفاهيةً لكل النساء.

أيضاً، سيتعاون موقع Net-A-Porter مع 12 من المصممات اللاتي ابتكرن 13 قطعة حصرية من الملابس الجاهزة، مستلزمات المعيشة والمجوهرات مع التبرع بنسبة %100 من أرباح Net-A-Porter إلى المؤسسة العالمية المرأة من أجل المرأة. تشتمل التشكيلة الحصرية على 9 تي شيرتات من تصميم Stella McCartney ،Emilia Wickstead ،Westman Atelier ،Tove ،Anya Hindmarch ،Jennifer Fisher ،Simone Rocha ،Amina Muaddi وNinety Percent؛ مجوهرات من Roxanne Assoulin وAlighieri ومستلزمات منزلية من Anissa Kermiche. بالإضافة إلى التبرّع بنسبة %100 من أرباح مبيعات هذه التشكيلة، لكل صورة عامة مع ذكر #قوة_التغيير، @womenforwomen و@netaporter على تيك توك أو الإنستغرام بين 1 مارس 2021 إلى 8 مارس 2021، سيقوم موقع Net-A-Porter أيضاً بالتبرع بدولار واحد للمؤسسة العالمية المرأة من أجل المرأة.

تعكس كل قطعة في هذه التشكيلة المفهوم الشخصي لتمكين المرأة لدى كل مصمّمة. تُجسّد Stella McCartney روح بطلة خارقة باسم Super Stella؛ بينما تبتكر Emilia Wickstead ،Tove ،Ninety Percent Westman Atelier تصاميم بسيطة للاحتفاء بالنساء المذهلات. تستخدم Anya Hindmarch الرسومات الفنية المصممة على يد Margaret Calvert، بعنوان Woman at Work، حيث يظهر شكل سيدة على علامة الطريق البريطانية. تُقدم مصممة المجوهرات Jennifer Fisher تي شيرت حصري يُجسد وحدة النساء، بينما يُكرم التي شيرت طويل الأكمام بالطبعات الغرافيكية من Amina Muaddi روح الأنوثة. تحتفل قلادة Alighieri بجمال القوام الأنثوي، بينما تبتكر Roxanne Assoulin نسخة من أساورها المكدسة المعشوقة من الجميع مع الكلمات Kind Woman. تأتي الأباريق الصغيرة Titty Committee من Anissa Kermiche مستوحاةً من إبريق Jugs الأفضل مبيعاً لها، تمت إعادة ابتكاره كزوج من الأباريق لتجسيد التضامن النسائي.

للتأكيد على موضوع روح الأخوة بين النساء في العالم، قام موقع Net-A-Porter بدعوة 8 سيّدات من شبكته لعرض التي شيرتات، بمن فيهن Liv Little مؤسِّسة Gal-Dem، مقدّمة البرامج والكاتبة Naomi Shimada Thierry Chow مؤسِّسة Go Lucky، الثنائي الراقص The Jaiy Twins، خبيرة الترفيه Athena Calderone وعارضات الأزياء: Salem Mitchell ،Teddy Quinlivan وCoco Rocha.موقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأةموقع Net-A-Porter - اليوم العالمي للمرأة