close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضان

أطلق موقع Net-A-Porter الإلكتروني 20 مجموعة كبسولية من الأزياء المحافظة، بمناسبة اقتراب شهر رمضان والذكرى السنوية العشرين على تأسيسه، والتي تصادف في شهر يونيو. تضمّ المجموعات الحصرية والتي تحمل توقيع Oscar de la Renta وSemSem وReem Acra وغيرهم من المصمّمين، تشكيلة مميّزة من القفاطين والفساتين الواسعة النابضة بالألوان الملائمة للشهر الفضيل، إلى جانب تصاميم مطرّزة ومنمّقة بأجمل حلّة من تصميم Naeem Khan وMarchesa وDundas وJenny Packham لعيد الفطر.

من التصاميم الحصرية المتوفّرة على موقع Net-A-Porter، نذكر فستاناً طويلاً أحادي اللون يحمل توقيع المصمّم Wes Gordon من دار Carolina Herrera، وفساتين ملوّنة بألوان الأحجار الكريمة من وحي غروب الشمس تحمل توقيع Oscar de la Renta، بالإضافة إلى فساتين فاخرة مطرّزة ومنمّقة بأحجار الكريستال للمصمّمة Jenny Packham، مستوحاة من أجواء هوليوود القديمة. أمّا المصمّمة البريطانية Erdem، فتعاونت مع شركة de Gournay المختصّة في مجال تصميم ورق الجدران لتزيين 7 قطع بمشهد حالمة للطبيعة المُزهرة. أمّا Andrew GN فطرحت فساتين جميلة مستوحاة من الممثلة إليزابيث تايلور، فيما تشمل مجموعة Cushnie بدلات جمبسوت وقطع منفصلة. من ناحية أخرى، خلقت المصمّمة ريم عكرا عالماً من القصّات التي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن والأقمشة الفاخرة، بألوان حيادية وبألوان زاهية.

لا تكتمل المجموعة من دون لمسة راقية من علامات مجوهرات راقية نذكر منها: Anita Ko وBina Goenka وBoghossian وBuccellati وMessika وSuzanne Kalan وAmrapali وYeprem وMartin Katz، إلى جانب الأكسسوارات من علامات أخرى مثل ATP Atelier وGianvito Rossi وChloé.

صوّرت Sonia Szostak الحملة الإعلانية في جزيرة مايوركا الإسبانية، وتصدّرتها عارضة الأزياء مليكة المصلوحي، مسلّطةً الضوء على فساتين السهر والمجموعات الصيفية بأسلوب أنيق ومعاصر.

بهذه المناسبة، تقول إليزابيث فان دير غولتز، مديرة المشتريات العالمية في موقع Net-A-Porter: "يسرّنا أن نطرح أكبر تشكيلة من التصاميم المصممة خصيصاً لشهر رمضان الفضيل والعيد المبارك، إلى جانب الأزياء المحافظة، ليس أمام النساء في الشرق الأوسط فحسب، بل في كل أنحاء العالم. أبرز هذه التصاميم فساتين Erdem x De Gournay والفساتين الطويلة التي تحمل توقيع Carolina Herrera".

يُشار إلى أنّ المجموعات الحصرية تنطلق على الموقع طوال شهر مارس، أبريل ومايو.

موقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضانموقع Net-A-Porter يطرح تشكيلة من الأزياء المحافظة قبل حلول شهر رمضان

العلامة التجارية
Net-A-Porter
الوكالة
Z7 Communications