close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موقع Net-A-Porter يطرح حصرياً مستحضر Cell Rejuvenating Priming Moisturizer باللون الذهبي من فيكتوريا بيكهام

طرح موقع Net-A-Porter حصرياً مستحضر Cell Rejuvenating Priming Moisturizer باللون الذهبي من فيكتوريا بيكهام لمدة أسبوعين. في هذا الإطار، قالت نيوبي هاندز، مديرة قسم مستحضرات العناية بالجمال على الموقع: "نحن متشوّقون لطرح علامة Victoria Beckham Beauty أمام عملائنا الكرام، وتحديداً مُرطّب الوجه Cell Rejuvenating Priming Moisturizer باللون الذهبي الذي سيتوفّر حصرياً على موقع Net-A-Porter لأسبوعين".

تابعت قائلةً: "تأتي هذه التشكيلة من المستحضرات التي تمدّ البشرة بإشراقة ملفتة في إطار توسّع الشراكة بين علامة Victoria Beckham Beauty وعلامة Augustinus Bader الغنيّة عن التعريف في عالم الجمال. يمنح هذا المرطّب البشرة وهجاً متألّقاً على الفور، فتبدو خالية من الشوائب، ويزخر بالمزايا المتطوّرة نفسها كما المستحضر بلون أوريجينال الأصلي. يتميّز بتركيبة خفيفة الوزن، بلون جديد ذهبي مائل إلى البرونزي، تجمع بين تكنولوجيا Augustinus Bader والمكوّنات النظيفة والفعّالة، فيُعزّز إشراقة البشرة ويُرطّبها من العمق، كما يحدّ من مظهر المسام ويُجدّد خلايا البشرة".

اختتمت هاندز بالقول: "اخترنا تشكيلة من مستحضرات علامة Victoria التي تُقدّم نتائج فعّالة وتُضفي لمسة فاخرة إلى روتين العناية بالبشرة. تنفرد مستحضراتها بقوام يمنح البشرة ملمساً جميلاً، وبتركيبة انسيابية ومُريحة جداً على الوجه".

موقع Net-A-Porter - مستحضر Cell Rejuvenating Priming Moisturizer باللون الذهبي - فيكتوريا بكهامموقع Net-A-Porter - مستحضر Cell Rejuvenating Priming Moisturizer باللون الذهبي - فيكتوريا بكهامموقع Net-A-Porter - مستحضر Cell Rejuvenating Priming Moisturizer باللون الذهبي - فيكتوريا بكهامموقع Net-A-Porter - مستحضر Cell Rejuvenating Priming Moisturizer باللون الذهبي - فيكتوريا بكهام

العلامة التجارية
Net-A-Porter
الوكالة
Z7 Communications