close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موقع Net-A-Porter يُطلق منصّة EIP Privé الخاصة بالمدعوين، للمجوهرات الراقية

أطلق موقع Net-A-Porter منصّة EIP Privé الرقمية والحصرية بالعملاء الأولياء ليكتشفوا أرقى المجوهرات والساعات الحصرية في العالم. تستحضر هذه الفسحة الإلكترونية الخاصة تجربة صالونات المجوهرات الراقية إلى العالم الرقمي، فتستعرض تصاميم أرقى دور المجوهرات المرموقة التي لا تُباع عادة على الإنترنت. سيتمّ تدشين هذه الوجهة الإلكترونية مع دور Boehmer et Bassenge، وPiaget، وBoghossian، وBayco، وNadia Morgenthaler وGiampiero Bodino.

تمّ تخصيص هذه الفسحة من المجوهرات والساعات الراقية لاصطحاب العملاء في رحلة عبر الإنترنت، بمساعدة المتسوّق الشخصي الذي يهتمّ بكبار العملاء على موقع Net-A-Porter، لاستكشاف أجمل وأغلى القطع. معظم هذه المجوهرات لا تُعرض سوى أمام نخبة من العملاء، فهي ابتكارات فريدة من نوعها يستغرق تصميمها مئات الساعات من العمل اليدوي.

تؤمّن منصّة EIP Privé للعملاء خدمات خاصة تشمل إضفاء اللمسات الشخصية والتوصية على القطع حسب الطلب وشراء تصاميم فريدة من نوعها، فضلاً عن الاطلاع حصرياً على أجدد المجموعات الحصرية والمجوهرات النادرة. هذا ويستطيع فريق المتسوّقين الشخصيين تنسيق مواعيد خاصة للتفرّج إلى المجوهرات أينما كان العملاء في العالم. يستفيد العملاء من نفس الخدمات المقدّمة إلى عملاء المجوهرات الراقية، وتشمل خدمة الاستلام والتسليم اليدوي، وخدمة التجريب قبل الشراء، وخدمة التسليم إلى أكثر من 170 بلداً.

يُشار إلى أنّ منصّة EIP Privé ستنطلق كخدمة للمدعوّين فقط في شهر يوليو، على أن تضمّ الساعات والمجوهرات الرجالية في أواخر عام 2019.

موقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Baycoموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Baycoموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Baycoموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Boehmer Et Bassengeموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Boehmer Et Bassengeموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Boehmer Et Bassengeموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Boehmer Et Bassengeموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Boehmer Et Bassengeموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Boghossianموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Boghossianموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Boghossianموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Giampiero Bodinoموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Giampiero Bodinoموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Giampiero Bodinoموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Nadia Morgenthalerموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Nadia Morgenthalerموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Nadia Morgenthalerموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Piagetموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Piagetموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Piagetموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Piagetموقع Net-A-Porter - منصّة EIP Privé - مجوهرات Piaget

العلامة التجارية
Net-A-Porter
الوكالة
Z7 Communications