close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

رينيه كاوفيلا تطرح مجموعة أحذية كبسولية خاصة بالشرق الأوسط

طرحت رينيه كاوفيلا مجموعة أحذية كبسولية جديدة خاصّة بالشرق الأوسط في شهر أكتوبر الجاري. من وحي أجواء ألف ليلة وليلة الأسطورية، تعكس هذه المجموعة المرأة الشرق أوسطية الحديثة التي تتألّق بأناقة دائمة من النهار إلى الليل.

تضمّ المجموعة 6 أحذية تليق بالمرأة الأنيقة وتُكمّل إطلالاتها في مختلف المناسبات. طرحت العلامة حذاء الميول Ginger بحلّة جديدة وتصميم متشابك مستوحى من العناصر المختلفة التي تدخل في نسيج حياة المرأة، يليق بكل المناسبات ويُمكن تنسيقه مع إطلالات عدّة، والأهمّ أنّه مُريح بفضل كعبه العريض.

من أبرز التصاميم أيضاً، حذاء الميول Juliette المصمّم من قماش الساتان المحبوك والمطرّز بسلسلة من أحجار الكريستال، المتوفّر باللونين البنفسجي والبيج الخافت. أمّا حذاء Kite فيزدان بُحبيبات الكريستال الصغير والتفاصيل المرهفة. يتألّق حذاء All Over Tartan بنقشة المربّعات التقليدية المطرّزة بُحبيبات الكريستال الوردية، فيما يكتسي حذاء Crystal باللون الأسود وتُغطّيه حُبيبات كريستال بأحجام مختلفة. يشمل حذاء Knot عُقدة مرصّعة بالحبيبات اللمّاعة باللون البيج الخافت. أخيراً حذاء Exotic المصمّم من جلد الأفعى الرائج هذا الموسم.

يُشار إلى أنّ هذه المجموعة متوفّرة الآن في متجر رينيه كاوفيلا في دبي مول.

مجموعة أحذية رينيه كاوفيلا خاصة بالشرق الأوسطمجموعة أحذية رينيه كاوفيلا خاصة بالشرق الأوسطمجموعة أحذية رينيه كاوفيلا خاصة بالشرق الأوسطمجموعة أحذية رينيه كاوفيلا خاصة بالشرق الأوسطمجموعة أحذية رينيه كاوفيلا خاصة بالشرق الأوسطمجموعة أحذية رينيه كاوفيلا خاصة بالشرق الأوسطمجموعة أحذية رينيه كاوفيلا خاصة بالشرق الأوسطمجموعة أحذية رينيه كاوفيلا خاصة بالشرق الأوسط

العلامة التجارية
Rene Caovilla
الوكالة
Z7 Communications