close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ريتوالز تُطلق مجموعة مستحضرات Hydrating Collection للاعتناء بالبشرة

أطلقت ريتوالز مجموعة مستحضرات Hydrating Collection وهي تضمّ تشكيلة متطوّرة من مستحضرات العناية بالبشرة، من وحي التقاليد القديمة، والأهمّ أنّها تُراعي الجمال الطبيعي إلى أقصى الحدود.

تضمّ مجموعة Hydrating Collection مُستحضرات تُرطّب البشرة وتحميها من العوامل الطبيعية المُجهدة في المدينة، فيما مضادات الأكسدة تُحافظ على نضارة البشرة. أبزر مكوّنات هذه المجموعة الورد الهندي واللوتس. طوال قرونٍ من الزمن، اعتُبر الورد الهندي رمزاً للجمال والحبّ، واستُخدِمت مياهه لِما تزخر به من مزايا مُرطّبة. أمّا اللوتس، فهو رمز النقاوة والحِكمة، ويشتهر بتركيبته الملطّفة. يُساهم هذان المكوّنان في تعزيز الحاجز الطبيعي للبشرة ممّا يُساعد على الحفاظ على أعلى مستويات الرطوبة، فيما يُساعد المركّب النشط الذي يحتوي على حُمض الهيالورونيك والورد الهندي على إعادة توازن الرطوبة إلى البشرة. بدورها، تحمي مضادات الأكسدة الطبيعية المشتقّة من النباتات البشرة من العوامل الخارجية السلبية.

كريم 24H Hydration Gel Cream المُرطّب بقوام الجَل

مُرطّب يومي بقوام الجل يدوم مفعوله 24 ساعة، يُرطّب البشرة من العمق ويحميها من العوامل السلبية الناجمة عن التلوّث في المدينة بفضل احتوائه على الورد الهندي واللوتس.

كريم All Night Hydration Cream الليلي المرطّب

كريم ليلي مُرطّب ومكثّف، يحتوي على الورد الهندي واللوتس. يُساعد على تغذية البشرة وإصلاحها أثناء النوم.

سيروم Intense Hydration Serum المرطّب

سيروم مُرطّب يحتوي على الورد الهندي واللوتس، يُغذّي البشرة وينعّمها من خلال إصلاح حاجز الترطيب الطبيعي للبشرة.

رذّاذ Urban Hydrating Mist المرطّب

رذّاذ مُنعش ومُرطّب للوجه، يحتوي على الورد الهندي واللوتس لترطيب البشرة على الفور. يُشكّل حاجزاً واقياً وقابلاً للتنفّس يحمي البشرة من عوامل التلوّث التي تؤدي إلى ظهور علامات التقدّم في السنّ. يُمكن استخدام هذا الرذّاذ الناعم بعد تنظيف البشرة وخلال النهار لحماية البشرة وإعادة ترطيبها. يُساهم في تعزيز إشراقة البشرة.

لوشن Cooling & Calming Eye Lotion لمنطقة العينين

لوشن مُنعش ومُبرّد لمنطقة العينين يحتوي على الورد الهندي واللوتس مع رأس دقيق ومُبرّد.

أمبولة Hydrating Ampoule Booster المرطّبة

علاج لمدة 7 أيّام عبارة عن سائل ليلي مُرطّب يحتوي على الورد الهندي واللوتس.

مجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة Hydrating Collection - العناية بالبشرةمجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة Hydrating Collection - العناية بالبشرةمجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة Hydrating Collection - العناية بالبشرةمجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة Hydrating Collection - العناية بالبشرةمجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة Hydrating Collection - العناية بالبشرة

العلامة التجارية
Rituals
الوكالة
Z7 Communications