close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سلڤاتوري فيراغامو تطرح إصدارات خاصة بموسم الأعياد من عطر Signorina وعطور Amo Ferragamo

من وحي أجواء العيد، تطرح دار سلڤاتوري فيراغامو إصداراً جديداً من عطر Amo Ferragamo وعطر Signorina Eau de Parfum بإطلالة برّاقة. سوف يحافظ العطران على توليفتهما الأساسية في علبة جديدة وحصرية تستحضر أجواء البهجة والسعادة التي ترافق موسم الأعياد.

يتميّز عطر Amo Ferragamo بتوليفة توفّق بين نفحات الأزهار القوية وخلاصة المتّة وإكليل الجبل وبين النفحات الفاكهية العذبة التي تُضفي جرعةً من الأنوثة. أمّا عطر Signorina Eau de Parfum، فيتألّق بتوليفة نضرة تتداخل فيها نفحات الفلفل الوردي مع بتلات الياسمين والورد والباناكوتا الناعمة.

في الإصدار الجديد، تأتي عبوة العطر الزجاجية بتدرّجات فضية لامعة. تزدان عبوة عطر Signorina بشريط Vara بحلّة برّاقة، فيما تتألّق عبوة Amo Ferraga بشريط جديد. سوف تكتسي العلب باللون الأحمر الذي تشتهر به سلڤاتوري فيراغامو.

خلال موسم الأعياد، تتجلّى هذه الأجواء في كل مستحضر وإعلان يتعلّق بعالم عطور سلڤاتوري فيراغامو، من دون المساس بصورة العلامة على كافة القنوات ومنصات التواصل مع العملاء. يوحي عرض العطور في المتاجر بأجواء مشرقة تُحيي بسحر موسم الأعياد مع تفاصيل مُبهرة من المرايا الفضية والثلوج والبلّور التي تستحضر إلى البال الغابات.

عطر Signorina Eau de Parfum بإصدار محدود بسعة 50 مل

عطر Amo Ferragamo Eau de Parfum بإصدار محدود بسعة 50 مل

مجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Signorina Eau de Parfumمجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Signorina Eau de Parfumمجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Amo Ferragamo Eau de Parfumمجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Amo Ferragamo Eau de Parfum

العلامة التجارية
Salvatore Ferragamo
الوكالة
Z7 Communications