close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سلڤاتوري فيراغامو تُطلق ساعة Fiore Studs من مجموعة خريف وشتاء 2018

أطلقت سلڤاتوري فيراغامو ساعة Fiore Studs من مجموعة خريف وشتاء 2018. تتربّع العلبة المستطيلة على سوار مزدوج مصمّم من الجلد، مزدان بمسامير ذهبية مستوحاة من كعب الزهرة الذي اشتهرت به فيراغامو. الملفت أنّه يمكن فصل الساعة بسهولة عن السوار الثاني لإطلالة بسيطة وأنيقة.

تتميّز الساعة بعلبة مصمّمة من الستاينلس ستيل المصقول بملمس ماتيّ، وتزيّن المعصم بباليت بسيط وراقٍ من الألوان، يشمل النيود والأبيض والأسود.

يُشار إلى أنّ هذه الساعة متوفّرة حصرياً لدى متاجر سلڤاتوري فيراغامو والوكلاء المعتمدين أو على موقع www.ferragamotimepieces.com اعتباراً من شهر أكتوبر.

المواصفات الفنية:

العلبة: مصمّمة من الستاينلس ستيل أو مطليّة باللون الذهبي، والزجاج مصنوع من الكريستال السافيري

مقاومة الماء: حتّى عمق 50 متر/ 5 ATM

الآلية : كوارتز Ronda 762.2، صنع سويسرا

مينا الساعة: يكتسي باللون الأسود أو الفضي، يظهر شعار الدار تحت الرقم 12، والمؤشّرات عبارة عن مسامير معدنية

السوار: مصمّم من جلد العجل باللون الأسود أو الأبيض أو النيود، تزيّنه مسامير مستوحاة من كعب الزهرة مع سوار ثانٍ قابل للنزع.




سلڤاتوري فيراغامو تُطلق ساعة Fiore Studs من مجموعة خريف وشتاء 2018سلڤاتوري فيراغامو تُطلق ساعة Fiore Studs من مجموعة خريف وشتاء 2018سلڤاتوري فيراغامو تُطلق ساعة Fiore Studs من مجموعة خريف وشتاء 2018سلڤاتوري فيراغامو تُطلق ساعة Fiore Studs من مجموعة خريف وشتاء 2018سلڤاتوري فيراغامو تُطلق ساعة Fiore Studs من مجموعة خريف وشتاء 2018سلڤاتوري فيراغامو تُطلق ساعة Fiore Studs من مجموعة خريف وشتاء 2018

العلامة التجارية
Salvatore Ferragamo
الوكالة
Z7 Communications