close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سلڤاتوري فيراغامو تُعيد طرح عطر Gilio

أعادت سلڤاتوري فيراغامو طرح عطر Gilio وهو أول عطر طرحه مؤسّس الدار صاحب البصيرة النافذة عام 1960، ضمن توليفة معاصرة وراقية تنضمّ إلى التحف الفنية النادرة في مجموعة Ferragamo's Creations.

يتغنّى عطر Gilio النسائي بتوليفة مميّزة تخاطب الأحاسيس، وتُخلّد مدينة فلورنسا. في هذا الإصدار الحديث من عطر Gilio ، تتفتّح نفحات السوسن الإيطالي النادر على النفحات الخشبية وباقة مشرقة من الأزهار. تتداخل مع حشيشة الملاك (Angelica) فيفوح منها رائحة ناعمة، فيما يتغلغل الياسمين مع خشب الصندل والفتيفر والباتشولي. يتغنّى العطر أيضاً بمواد خام طبيعية تتطوّر مع مرور الزمن تماما مثل رؤية الدار، فيتألّق بسائل يتبدّل مظهره.

تستمد علبة العطر أيضاً الوحي من عطر Gilio الأصلي، فتأتي العبوة على شكل زجاجي بخطوط ملتوية، فيما العلبة تكتسي بملمس مخملي دافئ من وحي القماش المترف. تستكنّ العبوة داخل صندوق خشبي بلون وردي ناعم، فتُجسّد هذه العناصر جوهر علامة سلڤاتوري فيراغامو الذي يقوم على الحرفية الإيطالية والجودة العالية ضمن لمسة حديثة.

بما أنّ رحلة Gilio دائماً ما تبدأ وتنتهي في فلورنسا، تزدان علبة العطر برسمة قصر Palazzo Spini Feroni الذي يرمز إلى الرابط القوي بين الدار والمدينة التي بدأت منها كل الحكاية. يُعدّ قصر Palazzo Spini Feroni من أبهى القصور التاريخية في قلب عاصمة توسكانا، حيث أسّست الدار أول مشغل لها، وحيث سينضمّ عطر Gilio الجديدة إلى مجموعة Ferragamo's Creations التي تختزل أكثر من 90 عاماً من تميّز الدار.

يُشار إلى أنّ عطر Gilio متوفّر في بعض المتاجر حول العالم بسعة 50 مل لقاء 700 يورو.

مجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Gilio

العلامة التجارية
Salvatore Ferragamo
الوكالة
Z7 Communications