close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تومي هيلفيغر تدعو سفراء العلامة إلى تصميم بعض القطع بتقنيّة ثلاثية الأبعاد في إطار حملة معاً نحو المستقبل العالمية

تستضيف علامة تومي هيلفيغر مزاداً علنياً لأهداف خيريّة تبيع خلاله 24 تي-شيرت صمّمها أصدقاء العلامة رقمياً بواسطة أدوات تصميم مبتكرة ثلاثيّة الأبعاد، على أن يعود ريع كافة الأرباح إلى برنامج ترشيد استخدام المياه التابع للصندوق العالمي للطبيعة. يأتي هذا المشروع في إطار مبادرة معاً نحو المستقبل السبّاقة التي أطلقتها العلامة لإلهام المُبدعين حول العالم على رسم معالم مستقبل أفضل لا يهدر الموارد ولا يستثني أحداً. ينطلق المزاد العلني على موقع catawiki.com في 23 أكتوبر 2020 ويستمرّ لـ10 أيّام.

يأتي أصدقاء العلامة الـ24 من خلفيّات مختلفة من عالم الموضة والموسيقى والفنّ والترفيه والرياضة، وكلها مصادر إلهام يستوحي منها السيد تومي هيلفيغر الأفكار منذ تأسيس العلامة التي تحمل اسمه. حمل سفراء العلامة معهم اهتماماتهم وشغفهم ورؤيتهم لإضفاء لمسة مميّزة إلى التصاميم ثلاثيّة الأبعاد من وحي عنوان المضي معاً نحو المستقبل.

صمّمت ميكاييلا دو برينس تي-شيرت قصيرة تحمل عبارةI rise الباعثة على الأمل على الجهة الخلفية، من وحي الصِعاب الجمّة التي واجهتها في حياتها، فقد وُلدت في فترة الحرب وتيتّمت بسنّ صغيرة، لكنّها تحدّت كل الصعاب وغدَت مصدر إلهام للملايين حول العالم. يشمل التصميم أيضاً الرقم 22 على أحد الكتفَين الذي يدلّ على تاريخ ميلادها الحقيقي في 22 يونيو، الذي حدث خطأ في تسجيله عند تبنّيها. يعكس ذلك التزام دو برينس بتقبّل قصّة حياتها على حقيقتها.

أمّا جاسمين ساندرز، فصمّمت تي-شيرت تحمل عبارة Only love can truly save the world على الجهة الخلفية، لتُذكّر بالقدرة على إحداث فارق إيجابي باحتضان العالم بعضها البعض بالحبّ والسعادة والإيجابية.

ديولون صمّمت تي-شيرت مُزيّنة بأحرف BLM من الخلف، لترسيخ دعمها المستمرّ لحركة Black Lives Matter المدافعة عن حقوق الأميركيّين من أصول أفريقية، التي شجّعتها شخصياً طوال هذا العام.

في ما يلي قائمة بجميع أسماء سفراء العلامة المشاركين في حملة المضي معاً نحو المستقبل، وهم: Paolo Stella, Haifa Beseisso, Pietro Boselli, Kendall Harrison, Michaela DePrince, Alton Mason, Calle y Poche, James Turlington, Audrey Hilfiger, Neels Visser, Meida Damayanti, Halima, Hwasa, Kit Butler, Dilone, Soo Joo Park, Jasmine Sanders, Zhao Lei, Yoshi, Dadju, Ralph Souffrant, Axel Witsel, Leonello Borghi وGeron McKinley.

انطلاقاً من رؤية تومي هيلفيغر التي تقوم على الاستدامة الشاملة لابتكار أزياء لا تهدر الموارد ولا تستثني أحداً، أدخل سفراء العلامة لمستهم الخاصة على 24 قطعة باستخدام أدوات التصميم الإلكترونية المبتكرة ذات الأبعاد الثلاثية لتجنّب هدر الأقمشة. بهدف تعلّم كيفية استخدام برنامج التصميم ثلاثي الأبعاد، تلقّى كل سفير دورة تدريب افتراضية مع مُختبر STITCH Design Lab للتصميم.

سيشارك بعض سفراء العلامة في سلسلة على يوتيوب اعتباراً من 21 أكتوبر 2020 على قناة تومي هيلفيغر، يسردون خلالها عملية التصميم ثلاثي الأبعاد تمهيداً للمزاد العلني الخيري بهدف دعم برنامج ترشيد استهلاك المياه التابع للصندوق العالمي للطبيعة.

تومي هيلفيغر - حملة معاً نحو المستقبل العالميةتومي هيلفيغر - حملة معاً نحو المستقبل العالميةتومي هيلفيغر - حملة معاً نحو المستقبل العالميةتومي هيلفيغر - حملة معاً نحو المستقبل العالميةتومي هيلفيغر - حملة معاً نحو المستقبل العالميةتومي هيلفيغر - حملة معاً نحو المستقبل العالميةتومي هيلفيغر - حملة معاً نحو المستقبل العالميةتومي هيلفيغر - حملة معاً نحو المستقبل العالميةتومي هيلفيغر - حملة معاً نحو المستقبل العالمية

العلامة التجارية
Tommy Hilfiger
الوكالة
Z7 Communications