close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فاشرون كونستانتين تُطلق ساعة أور كرياتيڤ أور رومانتيك

أطلقت فاشرون كونستانتين ساعة أور كرياتيڤ أور رومانتيك معزّزة بميناء مزيّن بعرق اللؤلؤ الأسود. تتّخذ علبتها شكل زهرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً تم ترصيع منحنياتها بـ104 ماسة على مستويين. تتجلى هذه الحرفية المصقولة بشكل أكبر من خلال تصميم العروة من نوع الورقة الهوائية. للتأكيد على هذه التركيبة المتناسقة، يعلو التاج ماسة ومحيط العلبة مرصّع بخرز صغير محفور بدقة.

يبدو الميناء متألقاً بعرق اللؤلؤ الأسود المتلألئ، مما يضيف لمسة أنيقة إلى ساعة أور رومانتيك الجديدة التي تتّسم بشكل خاص بهالتها في المناسبات الاحتفالية، والمثبتة على المعصم بعلامة حزام من الساتان الأسود. يرافق هذا الطراز حزام ثانٍ من جلد التمساح الأسود المتوفّر حصرياً في بوتيكات ڤاشرون كونستنتان.

لتمييز الساعات والدقائق، تضم ساعة أور رومانتيك حركة كاليبر 1055 ذو التعبئة اليدوية، والتي توفّر نحافتها الشديدة مساحة لڤاشرون كونستنتان لإطلاق العنان لإبداعاتها. هذه الحركة بمكوّناتها الـ115 وجواهرها الـ21 تخفق بمعدل 21،600 هزة ترددية في الساعة الواحدة ولديها احتياطي طاقة يقارب 40 ساعة. مع قطر صغير يبلغ بالكاد 15.70 مم (’’’¾6)، تتلاءم الآلية بسلاسة مع علبة أور رومانتيك الصغيرة والمميّزة.مجموعة ساعات فاشرون كونستانتين - ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ من الذهب الزهريمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين - ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ من الذهب الزهريمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين - ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ من الذهب الزهريمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين - ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ من الذهب الزهريمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين - ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ من الذهب الزهريمجموعة ساعات فاشرون كونستانتين - ساعة أوڤرسيز سيلف-وايندينغ من الذهب الزهري

العلامة التجارية
Vacheron Constantin
الوكالة
Z7 Communications