close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ڤاشرون كونستنتان تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في المنامة، البحرين

أعلنت ڤاشرون كونستنتان عن الافتتاح الرسمي لأول بوتيك لها في عاصمة مملكة البحرين. يقع البوتيك الجديد في مودا مول حيث يكرّم الإرث السويسري للدار ممزوجاً بلمسات الشرق الأوسط الدافئة. يتماشى الاثنان معاً بشكل واضح في جميع أنحاء البوتيك للترحيب بالخبراء ومحبي الساعات.

يضمّ البوتيك نماذج بسيطة للساعات المعقدّة جداً بالإضافة إلى أحدث مجموعة من ساعات إيجيري النسائية. يتوافق البوتيك الجديد مع المعايير الدولية ومفهوم الضيافة المخصّصة، ويلبي متطلبّات زبائنه وتطلّعاتهم من خلال الخدمة الأولى المتطوّرة للمواعيد الفردية داخل غرفة كبار الشخصيات الخاصة.

علّق السيد ألكسندر شميدث، مدير دار ڤاشرون كونستنتان الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط عن افتتاح البوتيك بالقول: "كنا ننتظر بفارغ الصبر افتتاح هذا البوتيك الأول لنا في البحرين، فهي سوق مهم للغاية بالنسبة لنا ونحن واثقون من نمونا المستقبلي فيها. نتطلع إلى الترحيب بعملائنا وتقديم نفس التجربة التي يتوقعونها في أي مكان آخر في الشرق الأوسط ، أو حتى على مستوى العالم".ڤاشرون كونستنتان تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في المنامة، البحرينڤاشرون كونستنتان تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في المنامة، البحرينڤاشرون كونستنتان تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في المنامة، البحرينڤاشرون كونستنتان تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في المنامة، البحرينڤاشرون كونستنتان تعلن عن افتتاح بوتيكها الجديد في المنامة، البحرين

العلامة التجارية
Vacheron Constantin
الوكالة
Z7 Communications