close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فرنييه تُطلق مجموعة مجموهرات Blue Velvet

أطلقت فرنييه مجموعة مجموهرات Blue Velvet التي أبصرت النور بعد عامَين من البحوث والاختبارات. الملفت في هذه المجموعة استخدام التيتانيوم بأسلوب مبتكر، إذ تمّت صياغة هذا المعدن المتين بشكل متموّج وترصيعه بأجود أحجار الألماس النفيسة من ناحية اللون والقَصّة والنقاوة.

العقد هو أوّل قطعة أنجزتها العلامة من مجموعة Blue Velvet، وهو مصمّم كلياً من التيتانيوم ومرّصع بـ 2262 حبّة ألماس وزنها الإجمالي 14,45 قيراط.

استمدّ اسم المجموعة الوحي من طريقة انعكاس الضوء على العقد، فيتموّج على منحنيات العقد الملوّنة بشكل يوحي بلمعة المخمل. استغرق تصميم عقد Velvet أكثر من 200 ساعة من الشغل اليدوي. أحاط الخبراء بالحرفيين في مشاغل فيرنييه في كل مرحلة من مراحل الإنتاج الدقيقة، بدءاً من إذابة التيتانيوم ورسمه إلى ترصيع الألماس والأحجار الكريمة والتلوين والصقل.

يشمل الطقم إلى جانب العقد حجمَين مختلفَين من الأساور وخاتماً وزوجاً من الأقراط. بفضل القاعدة المعدنية المتشابكة والمفاصل يمكن ترصيع الألماس بإتقان على التيتانيوم الصلب. استعان الحرفيون بتقنية أكسدة للحصول على تدرّجات اللون الأزرق الداكن.

مجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Blue Velvet - عقد Blue Velvetمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Blue Velvet - أقراط Blue Velvetمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Blue Velvet - خاتم Blue Velvetمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Blue Velvet - سوار Blue Velvetمجموعة مجوهرات فرنييه - مجموعة مجوهرات Blue Velvet - سوار Blue Velvet

العلامة التجارية
Vhernier
الوكالة
Z7 Communications