close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها تحدث جدل، والسبب...

صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها تحدث جدل، والسبب...

بعد آخر ظهور لها في شهر يونيو 2022، ها هي شيرين عبد الوهاب تطلّ في أحدث ظهور لها في شهر يوليو 2022. انتشرت صورة لشيرين عبد الوهاب برفقة الكاتب تامر حبيب، كما أعادت ونشرت صورة أخرى لها برفقة صديقين لها.

صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها

تحديث 25 يوليو 2022: في 23 يوليو 2022، تشاركت شيرين عبد الوهاب صورة جديدة لها على تويتر وهي برفقة أصدقائها وأرفقت الصورة بتعليق "أغلى الناس على قلبي". هذه الصورة أثارت ضجة بين روّاد السوشيل الميديا وأعادت الجدل حول شائعات حملها. مع العلم أن هذه الشائعة لم تتوقّف عن مرافقة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها، إذ تكهّن الكثير من المتابعين أنها حامل من خلال صور، إلّا أن شيرين عبد الوهاب كانت قد حسمت هذا الجدل في السابق وأكّدت أنها ليست حامل.

ظهرت شيرين عبد الوهاب في أحدث إطلالة لها بعد غياب دام حوالي الشهر، يوم الأربعاء 13 يوليو 2022، وهي إلى جانب السيناريست تامر حبيب. التُقطت هذه الصور أثناء تواجدها في عيد ميلاد إحدى صديقاتها. تمّ تداول هذه الصورة بين روّاد السوشيل ميديا، بشكل كبير لحظة نشرها، وبالتالي أحدثت ضجة لدى جمهورها بسبب تغيّر شكلها. يُذكر أن هذه ليست الصورة الأولى التي تُثير من خلالها شيرين عبد الوهاب الجدل، إذ أنها أطلت بصور عدة في الآونة الأخيرة، تارةً من دون مكياج وتارةً أخرى بصور عفوية من داخل منزلها.

صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها تحدث جدل، والسبب...

بالصور، مراحل تطوّر جمال شيرين عبد الوهاب عبر السنوات

صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها تحدث جدل، والسبب...صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها تحدث جدل، والسبب...صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها تحدث جدل، والسبب...صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها تحدث جدل، والسبب...صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور لها تحدث جدل، والسبب...