حصاد 2019: مَن هي النجمة العالمية صاحبة الإطلالة الأسوأ هذا العام؟

مع نهاية عام 2019، اخترنا لكِ أسوأ إطلالات النجمات العالميات في المناسبات. Priyanka Chopra ارتدت فستاناً أسود لم يكن مقاسه مناسباً لجسمها. أمّا Meryem Uzerli فاختارت فستاناً أحمر ذي قماش شفاف من الأعلى مع تطريزات انتقصت من التصميم. بدورها، لجأت Heidi Klum إلى فستان ذي قصة صدر لم تتناسب مع القسم العلوي من جسمها. بالنسبة لـAmber Heard فارتدت فستاناً فضفاضاً غير متناسق من حيث القصة. أخيراً اختارت Camila Cabello فستانأً أبيض ذي قصّة مبتذلة.

حصاد 2019: أية إطلالة لبلقيس فتحي هي الأجمل لهذا العام؟

نجحت بلقيس فتحي في التألّق بأجمل اللوكات خلال سنة 2019؛ لفتتنا النجمة حين اعتمدت فستان أخضر مرفق بكاب تزيّن بالتطريزات الفاخرة. كذلك ومن بين أجمل لوكات بلقيس فتحي في هذا العام، كان تصميم اتّسم بالطيّات، الأكمام الطويلة المنسدلة وحبيبات اللؤلؤ. بلقيس فتحي لجأت أيضاً إلى فستان زهري تميّز بأكمامه التي أتت على شكل كاب. هذا وارتدت فستان كحلي تميّز بالحبيبات البرّاقة في القسم العلوي منه. بين إطلالات بلقيس فتحي هذه، أيّ لوك هو الأجمل لها هذا العام؟ صوّتي.

حصاد 2019: من هي النجمة العربية صاحبة الإطلالة الأسوأ هذا العام؟

مع نهاية عام 2019، اخترنا أسوأ إطلالات النجمات العربيات في المناسبات. أصالة نصري لجأت إلى لوك منمّق وغير مرتب، حيث ارتدت فستان منتفخ أخضر. أمينة خليل، اعتمدت لوك مبتذل إلى حدّ ما، إذ لم يتناسب الفستان مع جسمها. بالنسبة لشيرين عبد الوهاب، فقد اختارت إطلالة قديمة الطراز من كافة النواحي. أما لطيفة، فلم تحسن تنسيق حذائها الذهبي مع فستانها الأخضر في إحدى حفلاتها. نصل إلى هنا شيحا انتقت إطلالة غريبة، خاصة من ناحية أكسسوار الشعر! صوّتي للإطلالة الأسوأ هذه السنة.