من ارتدت فستان Dolce & Gabbana بطريقة أجمل... مايا دياب، سيرين عبد النور أو Katy Perry؟

رصدنا فستان دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana الأسود والمزيّن بحبيبات ملوّنة، في عدد من إطلالات النجمات. كانت أوّلهنّ المغنية كاتي بيري Katy Perry ثمّ سيرين عبد النور ومؤخراً مايا دياب، كل نجمة من بينهنّ نسّقته على طريقتها الخاصة وبأسلوب يشبه ستايلها. من برأيكِ تستحق لقب الإطلالة الأجمل؟ صوّتي للوك المفضل لديكِ أدناه. 

حصاد 2021: مَن هي النجمة العربية صاحبة الإطلالة الأجمل لهذا العام؟

مع نهاية سنة 2020، اخترنا أجمل إطلالات النجمات العربيات خلال المناسبات.ريا ابي راشد اختارت فستان أبيض بغاية الأناقة، أما نادين نجيم فأطات بلوك مغطى بالحبيبات البراقة من رأسها حتى أخمص قدميها. بدرها لجين عمران كانت عنوان للأناقة بفستان أسود. أحلام اختارت لوك زهري عصري وتراندي جداً وأخيراً ياسمين صبري تألقت بفستان أخصر ناعم وأنيق. 

حصاد 2021: مَن هي النجمة العربية صاحبة الإطلالة الأسوأ لهذا العام؟

مع نهاية عام 2021، اخترنا أسوأ إطلالات النجمات العربيات في المناسبات. التنسيق الذي اعتمدته أصالة لم يكن موفق أبداً من كافة النواحي، أمّا شذى حسّون فاقترفت خطأ كبير في اختيار هذا الفستان. بدورها، قصة التصميم الذي اعتمدته سمية الخشاب ضيقة جداً ولم تمدح قوامها أبداً، عدا عن أن حمالة الصدر الذي اعتمدتها ظاهرة. أما لم بوسي فكان كارثي أيضاً ولم يلق بها أبداً. أخيراً، لوك داليا البحيري كارثي سواء من ناحية تنسيق الكورسيه، أم من جهّة الحبيبات البرّاقة على الصدر، حتى من ناحية قصّة التصميم.