أية نجمة ارتدت فستان Elisabetta Franchi بطريقة أفضل؟

ياسمين صبري وسلمى رشيد اختارتا نفس الفستان من ماركة Elisabetta Franchi. اعتمدت ياسمين صبري هذا الفستان الأخضر مع تسريحة شعر ويفي ومكياج ناعم. أما سلمى رشيد، فقد اختارت هذا التصميم للوك أغنيتها المصوّرة مضيفة حزام على الخصر. كما لجأت ٳلى تسريحة شعر قصير مع مكياج ناعم. صوّتي للنجمة التي اعتمدت هذا الفستان بطريقة أفضل.

طلات ياسمين صبري في الصيف: أي لوك أحببتِ أكثر؟

إطلالات ياسمين صبري في الصيف طبعَها الستايل المرح، المنعش والمريح، وتناسبت 100% مع الأجواء الصيفيّة! من بين الكثير من الإطلالات الجميلة لياسمين صبري في هذا الموسم، اخترنا لكِ 4 لوكات لها. في الأوّل اعتمدت بزّة هيمن عليها الأسلوب الكلاسيكي، في الطلّة الثانية لجأت إلى فستان مطبّع برسومات الأزهار ومتّسم بالكشاكش. في اللوك الثالث ارتدت فستان أزرق تميّز بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكتاف، أمّا في الإطلالة الرابعة فاختارت فستان أصفر مطبّع. أية إطلالة برأيكِ هي الأجمل؟ صوّتي!

مَن ارتدت فستان دولتشي اند غابانا بطريقة أفضل؟

ياسمين صبري، أمل العوضي وسهير القيسي، نجمات اعتمدن فستان دولتشي اند غابانا عينه. ياسمين صبري نسّقت مع هذا التصميم حذاء ستيليتو باللون البيج، أمّا أمل العوضي فاعتمدت معه شوز باللون الأبيض وأضافت إلى لوكها الأقراط الدائرية. بدورها، نسّقت سهير القيسي مع فستان دولتشي اند غابانا، حذاء ستيليتو من Sergio Rossi وأقراط طويلة. صوّتي لصاحبة الإطلالة الأجمل.