مَن ارتدت فستان Versace بطريقةٍ أفضل؟

اختارت Kourtney Kardashian فستان من توقيع Versace وذلك خلال حفل amFAR لسنة 2019. الفستان الأسود اتّسم بقصّته الملفتة عند منطقة الصدر كما بالشقّ العالي. نسّقت كورتني كارداشيان مع هذا الفستان حذاء مروّس بالتدرّج الأسود كما ولجأت إلى تسريحة الشعر المرتفع والمشدود. هذا الفستان سبق وأن ارتدته قبلها النجمة اللبنانيّة نجوى كرم في إحدى المناسبات حيث نسّقت معه صندال باللون الأسود كما واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها. مَن ارتدت فستان فيرساتشي بطريقةٍ أفضل؟ صوّتي أدناه!

أي نجمة بدت أجمل في فستان Dolce & Gabbana؟

أطلّت الإعلامية مهيرة عبد العزيز في فستان من دار Dolce & Gabbana في إحدى الحلقات التلفزيونيّة، تميّز بطبعات الورود الكبيرة ونقشة النمر، كما نسّقته مع ستيليتو معدنيّ. التصميم نفسه سبق وارتدته بثينة الرئيسي منذ بضعة أشهر، واختارت معه ستيليتو أسود من Maison Valentino وحقيبة يد من Dior. صوّتي للأجمل. 

مَن ارتدت جمبسوت Yousef Aljasmi بطريقة أفضل؟

أطلّت الممثلة الكويتية هنادي الكندري في جمبسوت زهري من توقيع المصمّم الكويتي Yousef Aljasmi، تميّز بحبيبات برّاقة انسدلت من الياقة على القسم العلوي بكامله. نسّقت معه حقيبة يد باللون الفوشيا. هذا التصميم عينه سبق وأن ارتدته المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب في فبراير 2018 أثناء إحيائها حفل غنائي في السويد. صوّتي للأجمل.

أيّة نجمة ارتدت نقشة المربّعات بشكلٍ أجمل؟

مع بداية سنة 2019، لاحظنا أنّ نقشة المربّعات رافقت إطلالات بعض النجمات، فلجأن إليها بمختلف الطرق في لوكاتهنّ النهاريّة والمسائيّة. النجمة اللبنانيّة إليسا والفاشينيستا ناتالي فنج اعتمدتا البزّة التي تميّزت بنقشة المربّعات. أمّا الملكة رانيا فارتدت سترة مطبّعة بهذه النقشة ونسّقتها مع سروال وكنزة ذات ياقة عالية بالتدرّج الكحليّ. Olivia Palermo نسّقت معطف طويل إتّسم بنقشة المربّعات البيضاء والسوداء مع سروال مطابق له. إطلالة مَن أحببتِ أكثر؟ صوّتي!

أي تصميم أحببتِ أكثر من مجموعة Giambattista Valli للخياطة الراقية لربيع 2019؟

أطلقت دار Giambattista Valli مجموعتها للخياطة الراقية لربيع 2019 في تصاميم تمزج الأنوثة الفرنسية المنمقة بالروح العثمانية في آنٍ معاً. الكشاكش، القصّات الواسعة، النقشات المتنوّعة، والرسومات وكأنّها مأخوذة من لوحة مرسومة، وأكسسوار الطربوش هي العناصر التي لفتت نظرنا. 5 لوكات استحوذت انتباهنا في المجموعة، لكلّ منها بريق خاصّ. اللوك الأول وهو فستان قصير أسود يحيي روح الثمانينات باميتاز. أمّا اللوك الثاني فميّزته الأكمام المنتفخة من الأسفل. القفطان الطويل المطبّع بالورود المتموّجة جمّل اللوك وأضاف لمسة أنثوية خاصّة. أمّا اللوك الرابع فعرض النبض العثماني بامتياز. اللوك الأخير يعكس أنوثة المجموعة بكشاكش رأيناها في أكثر من تصميم. 

أيّ تصميم أحببتِ أكثر من مجموعة Schiaparelli للخياطة الراقية لربيع 2019؟

مجموعة تمزج بين الأنوثة، الأناقة والشغب في آن واحد. تتميّز تارةً بالألوان المرحة والطبعات المنعشة وتارةً أخرى بالحبيبات البرّاقة الملفتة التي رافقت التصاميم بطريقةٍ مبتكرة. إنّها مجموعة Schiaparelli، التي افتتحت أسبوع الموضة الباريسيّ للخياطة الراقية لربيع 2019. هذه المجموعة مستوحاة من زهرة Starflower، فزيّن شكل هذه الوردة بعض التصاميم كما تميّزت أزياء أخرى برسومات النجوم، لتعكس هذه التفاصيل حبّ مصمّمة الأزياء Elsa Schiaparelli للأزهار وعالم الفلك. لفتتنا أيضاُ التفاصيل المبالغ بحجمها، السراويل القصيرة، التنسيقات غير التقليديّة مثل بوتس رعاة البقر مع التصاميم المنمّقة الذي أضاف لمسة مشاغبة إلى اللوكات. كذلك، استحوذ على إنتباهنا الحزام المزيّن بشعار الدار والحبيبات البرّاقة. أيّ لوك أحببتِ أكثر؟ صوّتي!

مَن هي صاحبة أجمل إطلالة خلال حفل Critics' Choice Awards 2019؟

لونا الأبيض والأسود كانا حليفا إطلالات النجمات خلال حفل توزيع جوائز Critics' Choice Awards بدورته الـ24. البداية مع Julia Roberts التي تمكّنت من مزج الستايل الذكوري مع الأسلوب الأنثوي في التصميم الذي اعتمدته. أمّا Chrissy Teigen، فاختارت فستاناً جذّاباً اتّسم بالشق العالي. بدورها، لجأت Charlize Theron إلى فستان معدني ذي نفحة رومانية، في حين اعتمدت Lady Gaga فستاناً أبيض مكشوف الأكمام. أخيراً، اختارت Nicole Kidman الستايل الكلاسيكي المنكّه بالعصرية. صوّتي للأجمل.


من هي صاحبة أسوأ إطلالة في حفل غولدن غلوب 2019؟

5 نجمات تصدّرن لائحة أسوأ الإطلالات في حفل Golden Globes 2019. البداية مع الممثلة Anne Hathaway التي اختارت فستاناً بنقشة النمر لم يمدح قوامها على الطلاق. أمّا الممثلة Amber Heard فكانت إطلالتها فوضويّة بدء من الشعر وصولا إلى الفستان غير المتناسق في قسميه العلوي والسفلي. اعتمدت Claire Foy فستان غير مرتّب باللون الأصفر الباهت الذي لم يتناسب مع لون بشرتها. فستان Jameela Jamil بالأسلوب القديم الطراز لم يكن على قدر التوقعات. أسلوب فستان Heidi Klum الدراتماتيكيّ انقلب عليها وجعل إطلالتها دراميّة بحد ذاتها، خصوصاً مع تلك الورود الملوّنة والمبعثرة!

    حصاد 2018: أيّ ثنائي هو المفضّل لديكِ لهذا العام؟

    خلال عام 2018، رصدنا 6 ثنائيّات أخذت حيّزاً واسعاً على السوشيل ميديا فجذبت كلّ الأنظار وشكّلت محور أحاديث عدد كبير من المعجبات والمعجبين. هذه السنة، كان لميغان ماركل والأمير هاري حصّة بارزة من الأخبار وذلك بعد ارتباطهما الرسمي وزواجهما. أمّا نانسي عجرم، فحرصت أيضاً هذه السنة على نشر صور رومانسيّة تجمعها بزوجها الدكتور فادي. الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شكّل هذه السنة محور أحاديث الجميع وذلك بعد زواج هذين النجمين المصرييّن. في هذه السنة، لم تبخل بلقيس فتحي عن نشر صور تجمعها بزوجها سلطان بن عبداللطيف. بالنسبة إلى أحلام، فقد شاركت متابعينها هذا العام ببعض الصور المليئة بالحبّ مع زوجها مبارك الهاجري. أمّا الثنائي التركي Fahriye Evcen و Burak Özçivit فهو حتماً من بين الثنائيّات المحبّبة إلى قلب الجميع. مَن هو الثنائي الأجمل؟ صوّتي!

    حصاد 2018: مَن هي الممثلة التركية صاحبة الإطلالة الأجمل لهذا العام؟

    على مدار سنة 2018، كان للنجمات التركيّات حصّة بارزة على السجّادة الحمراء، فتألّقنَ بفساتين سهرة في مختلف المناسبات. لجأت Demet Ozdemir خلال مهرجان الفراشة الذهبية إلى فستان مزج بين اللونين الأحمر والأسود. أمّا Ozge Ozpirincci، فاعتمدت في المناسبة نفسها فستان أبيض تميّز بقصّته عند القسم العلوي الذي أُرفق بكاب طويل. Meryem Uzerli ارتدت في مهرجان كان 2018 فستان باللون الأزرق السماوي اتّسم بقّصته العلويّة على شكل كورسيه. Tuba Buyukustun لجأت إلى جمبسوت أسود جذّاب اتّسم بالكشاكش الخفيفة التي انسدلت منه. من جهتها، اختارت Fahriya Evcen إطلالة مشاكسة مرتديةً جمبسوت أسود اتّسم بالحبيبات البرّاقة التي غزته بالكامل. بين هذه النجمات، مَن هي صاحبة الإطلالة الأجمل؟ صوّتي!