close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأمير الحسين يعايد خطيبته رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها الـ29

الأمير الحسين يعايد خطيبته رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها الـ29

لطالما شكّل الثنائي الأمير الحسين وخطيبته رجوة آل سيف حديث الجميع عند كل ظهور لهما. هذه المرة أيضاً شكّلت معايدة ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاد رجوة آل سيف الـ29، اهتمام الجميع، إذ نشر صورة لخطيبته عبر حسابه الخاص على انستقرام، يعايدها بها. التعليق الذي أرفقه مع الصورة وكل التفاصيل الأخرى، تجدينها في السطور التالية.

معايدة الأمير الحسين لخطيبته رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها الـ29

في 28 أبريل 2023، تحتفل رجوة آل سيف وهي خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بعيد ميلادها الـ29. بهذه المناسبة نشر ولي العهد عبر صفحته الخاصة على انستقرام بوست يتضمّن صورة باللون الأبيض والأسود لخطيبته رجوة آل سيف، وهي تمسك رسن الحصان الموجود إلى جانبها. بالإضافة إلى ذلك، أرفق الصورة، بتعليق أتى فيه: "غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة"، كما أضاف: "كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معكِ"، وذلك بإشارة إلى يوم زفافهما، الذي سيُقام بعد حوالي شهر.

الأمير الحسين يعايد خطيبته رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها الـ29مصدر الصورة: انستقرام الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

معلومات عن رجوة ال سيف خطيبة ولي عهد الأردن

معايدة الملكة رانيا لرجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها الـ29

بمناسبة عيد ميلاد رجوة آل سيف الـ29، نشرت الملكة رانيا بدورها، عبر صفحتها الخاصة على انستقرام في 28 أبريل 2023، صورة تجمعها بخطيبة ابنها الأمير الحسين. أرفقت الصورة بتعليق أتى فيه: "حبيبتي رجوة، كل عام وأنت بالف خير".

الأمير الحسين يعايد خطيبته رجوة آل سيف بمناسبة عيد ميلادها الـ29مصدر الصورة: انستقرام الملكة رانيا

موعد زفاف الأمير الحسين عبدالله ورجوة آل سيف

تجدر الإشارة إلى أن زفاف الأمير الحسين عبدالله ورجوة آل سيف سيُصادف في 1 يونيو 2023 أي في 12 ذي القعدة عام 1444 هجري. في هذا السياق، كان قد أعلن الديوان الملكي الأردني عن ذلك في بوست نُشر على تويتر وأتى فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أنه سيتم، بعون الله وتوفيقه، عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادي". يأتي موعد الزفاف هذا، بعد خطوبة الثنائي في شهر أغسطس من عام 2022، حيث نشرت حينها الملكة رانيا عبر حسابها على انستقرام، صور لابنها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مع خطيبته رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وهي من الجنسية السعودية، وعلّقت قائلةً: "رجوت الله، مثلي مثل كل أم، أن يرزقك خيراً وأن تجد من تحب، فجاءت رجوة. مبارك لابني الأمير الحسين وعروستنا الغالية والحلوة رجوة، الله يهنيكم ويسعدكم ويتمم على خير".