close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعد 23 سنة زواج، انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

بعد 23 سنة زواج، انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

أعلنت الممثلة السورية سلاف فواخرجي عن انفصالها من الممثل والمخرج السوري وائل رمضان في 5 ابريل 2022 عبر حسابها الخاص على انستقرام. أتى هذا الخبر بعد 23 سنة زواج جمعت بينهما وأنجبا خلالها ولدين وهما الحمزة وعلي. من هنا، وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر، تابعي قراءة السطور التالية.

تفاصيل انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

في رسالة مؤثرة نشرتها سلاف فواخرجي عبر صفحتها الخاصة على انستقرام في 5 ابريل 2022، أعلنت عن خبر انفصالها عن زوجها. أرفقت المنشور، وهو عبارة عن صورة تجمعها بوائل رمضان، برسالة طويلة أتى فيها: "قلبي كما يقال ينخلع، ليس بيدك وليس بيدي، إنما هو القدر... يرسم حيواتنا ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما، أو حكمة ربما". كما أضافت: "لم أكن جديرة بك كما يكفي، أقسم أنني قد حاولت، وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب".

بعد 23 سنة زواج، انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

من الملفت في التعليق الذي نشرته أنها ما زالت محافظة على قدر من الاحترام والحب للممثل وائل رمضان رغم الانفصال، إذ كتبت أيضاً: "كنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر... سنداً لي إن ملت، ورحمةً لي إن ظُلمت... كعادتك لن تدعني أحتاجك لأني منذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي".

أتى في تعليقها أيضاً عبارة تؤكّد على حسن العلاقة التي ستبقى بينها وبين وائل رمضان، إذ كتبت: "البدايات أخلاق والنهايات أخلاق وكنتَ بداية وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية، وإن ابتعدنا لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا". وفي الختام، أنهت تعليقها قائلة: "وائل صديقي، أبو الحمزه وعلي... شكراً لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين".