مصدر الصورة: غوغل

نشرت الفنانة الأميركية سيلينا غوميز تريلير الفيلم الوثائقي الجديد My Mind and Me، الذي يحاكي قصة حياتها، عبر صفحتها الخاصة على انستقرام. سيتم عرض هذا الفيلم في 4 نوفمبر 2022 على منصة +AppleTV. في ما يلي، إليكِ كل التفاصيل.

صور سيلينا غوميز قبل وبعد

سيلينا غوميز تنشر تريلير فيلمها الوثائقي My Mind and Me

تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية وبعد طول انتظار، نشرت النجمة الشابة سيلينا غوميز Trailer فيلمها الوثائقي عقلي وأنا My Mind & Me، عبر صفحتها على انستقرام، وأرفقته بتعليق جاء فيه: "تكريماً لليوم العالمي للصحّة النفسيّة، أردت مشاركة المقطع الدعائيّ لفيلمي الوثائقي الجديد الذي سوف يُعرض في 4 نوفمبر على منصة +AppleTV". تجدر الإشارة إلى أنه قد سبق وتمّ الإعلان عن التحضير لفيلم سيلينا غوميز الوثائقي.

قصة فيلم My Mind and Me

أظهرت اللقطات الجديدة من فيلم My Mind and Me من إخراج أليك كيشيشيان (هو مَن أخرج فيلم وثائقي عن مادونا بعنوان مادونا "الحقيقة أو الجرأة" في عام 1991)، لحظات انهيار سيلينا غوميز، ومشاهد من رحلة علاجها بعد إجرائها عملية زرع كلية بسبب إصابتها بمرض الذئبة المناعي. كما سيعرض هذا الفيلم الوثائقي لقطات لم يراها محبّي النجمة سيلينا غوميز سابقاً، كمرحلة طفولتها ومجموعة من لحظات ما وراء الكواليس من حياتها كنجمة. سيواكب هذا الفيلم أيضاً رحلة سيلينا التي استمرت 6 سنوات للخروج من الاكتئاب والقلق اللذين عانت منهما لحين وصولها إلى حياة أكثر سعادة.

مشاهير مثل سيلينا غوميز، جيجي حديد وجستن بيبر يعانون من أمراض نادرة

نبذة عن معاناة سيلينا غوميز الصحية والنفسية

عام 2016، اكتشفت الفنانة سيلينا غوميز، إصابتها بمرض الذئبة، وهو مرض مناعي ذاتي مزمن يمكن أن يتلف أي جزء من الجسم. في سبتمبر 2017، أعلنت سيلينا غوميز عن خضوعها لعملية زرع كلية من إحدى صديقاتها المقربات، الممثلة فرانسيا رايسا. أما عام 2018، فكشفت عن إصابتها بمرض نفسي يسمى اضطراب ثنائي القطب، وهو عبارة عن حالة صحية عقلية تتسبب في تقلبات مزاجية مفرطة فإما يعاني المصاب به بنوبات من الاكتئاب الحاد أو نوبات من الابتهاج غير الطبيعي. في سبتمبر 2018، عانت من حالة اليأس العاطفي بسبب انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء في أعقاب عملية زرع كلى لها. أما عام 2021، وعقب معاناة النجمة العالمية سيلينا غوميز من مرض اضطراب ثنائي القطب، أطلقت منصة إلكترونية جديدة تحت اسم Wondermind، في محاولة منها لمساعدة أكبر عدد من الأشخاص للتخلص من مشاكل الصحة العقلية والأزمات النفسية.