close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيف ردّت زوجة ويل سميث جادا بينكيت سميث على حادثة صفعه لكريس روك في حفل الأوسكار 2022


كيف ردّت زوجة ويل سميث جادا بينكيت سميث على حادثة صفعه لكريس روك في حفل الأوسكار 2022

بعد مرور حوالي أسبوعين على حادثة ضرب الممثل ويل سميث لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، ما زال صدى الواقعة يثير جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام وعلى السوشيل ميديا. فمؤخراً تداولت بعض المصادر تعليق جادا بينكيت سميث، زوجة ويل سميث، حول الحادثة، مما زاد من حدّة الجدل المثار. اليكِ في ما يلي رأي Jada Pinkett Smith حول تصرّف Will Smith وتفاصيل الحادثة.

تعليق جادا بينكيت سميث على صفعة ويل سميث لكريس روك في حفل الأوسكار 2022

أحدثت صفعة ويل سميث لكريس روك في حفل الأوسكار 2022 ذهولاً عالمياً على إثر سخرية الأخير من شعر Jada Pinkett Smith، زوجة Will Smith. فخلال الحفل، شبَّه Chris Rock جادا بينكيت سميث بشخصية G.I. Jane الصلعاء في الفيلم، دون أن يراعي أنَّ شعر Jada Pinkett Smith محلوق بسبب إصابتها بمرض الثعلبة. على الرغم من تحوّل الأزمة الى حديث منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، الاّ أنَّ زوجة ويل سميث، التزمت الصمت حتّى كشفت بعد المصادر حقيقة شعورها. وفقاً لهذه المصادر، جادا بينكيت سميث ليست غاضبة من ضرب كريس روك في حفل الأوسكار 2022، لكنها تمنّت لو تعامل ويل سميث بطريقة أخرى. كما نقل مصدر مقرب من جادا سميث انّ ردة فعل Will Smith مبالغاً فيه وهو يعرف ذلك وأنّها ليست من النساء اللّواتي يحتجن إلى الحماية. فبحسب هذه المصادر أشارت جادا سميث إلى أن: "لم يكن بحاجة إلى فعل ما فعله، لم أكن بحاجة إلى الحماية"، مؤكدة أنها امرأة قوية ويمكنها خوض معاركها بنفسها. لكن رغم ذلك، شدّدت على وقوفها بجانب ويل سميث ودعهما له.

بالإضافة الى ذلك، بعد مرور يومين تقريباً من حفل الأوسكار 2022، شاركت جادا بينكيت سميث منشوراً عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام والذي اعتبره الكثير اعلاناً لموقفها من الحادثة بطريقة غير مباشرة. تضمّن المنشور الكلمات التالية: "هذا موسم للتعافي وأنا هنا من أجله".

تعليق جادا بينكيت سميث على صفع ويل سميث لكريس روك حفل الأوسكار 2022

تداعيات حادثة صفع ويل سميق للمقدّم كريس روك في حفل جوائز الاوسكار 2022

نهار الجمعة 1 ابريل 2022، قدّم ويل سميث استقالته من عضوية أكاديمية الأوسكار مؤكداً قبوله لأية عواقب إضافية صادرة عن مجلس حكام الأكاديمية. من جانبها، قبلت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، استقالة ويل سميث مع المضي قدماً في اتخاذ الإجراءات التأديبية بحقه والتي من المُتوقع أن تصدر قريباً.