close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تماثيل لمنى وهدى قطان تنضمّ إلى مشاهير متحف مدام توسو في دبي

هدى قطان متحف مدام توسومصدر الصورة: انستقرام هدى قطان

يضمّ متحف مدام توسو في دبي العديد من تماثيل الشمع لأشهر النجوم والشخصيات المهمّة الذين استطاعوا تحقيق نجاحات عدّة في مجالات مختلفة. فبعد مجسّمات بلقيس فتحي، كاظم الساهر، محمد عساف، نانسي عجرم وغيرهم، ها هي هدى قطان ومنى قطان ينضمّان إلى تماثيل متحف مدام توسو في دبي.

تماثيل هدى قطان ومنى قطان في متحف مدام توسو في دبي

في التفاصيل، تم إنشاء مجسّمات من الشمع لكلّ من هدى قطان وشقيقتها منى قطان، تحاكي ملامح كليهما تماماً كنسخة مطابقة عنهما. كما تميّزت هذه التماثيل من الشمع بدقة عالية في نحت شكل جسميهما، طريقة وضع المكياج وتحديد تسريحة الشعر. الشقيقتان توجّهتا إلى متحف مدام توسو في دبي لمشاهدة المجسّمات، وقد أطلّت كلّ واحدة منهما بنفس لوك التمثال الشمعي الخاص بهما، فهدى قطان ارتدت فستان ضيّق من Youssef Al Jasmi متميّز بالحبيبات البرّاقة، كما اعتمدت تسريحة شعر ويفي ومكياج ترابي. أمّا منى قطان فلجأت إلى جمبسوت أسود من Nadine Merabi تزيّن بالتطريزات البرّاقة واعتمدت تسريحة النصف رفعة.

عبّرت هدى قطان عن فرحتها واندهاشها عند رؤية المجسم وقد التقطت صور وفيديوهات مرحة عدّة، وكتبت: "الأحلام تتحقّق! لطالما أردتُ أن أكون دمية بلاستيكية. لن أكذب، عندما طُرح عليّ الفكرة، شعرتُ بالحماس. شكراً مدام توسو". كذلك ظهرت هدى قطان في أحد الفيديوهات وهي تقوم بتركيب الرموش الصناعية لتمثالها الشمعي. بدورها تشاركت منى قطان مع متابعينها فرحتها قائلةً: "ما زلتُ لا أصدّق ذلك. شكراً مدام توسو على هذا المجسم الشمعي الرائع، أنا ممتنة جداً".

من جهة أخرى، قدّمت منى قطان عدساتها اللاصقة الملوّنة لتمثالها الشمعي، الذي ظهر ممسكاً بزجاجة عطر من مجموعة Kayali، فضلاً عن صندال صيفي أسود بارتفاع 12 سم.

هدى قطان متحف مدام توسومصدر الصورة: انستقرام هدى قطان

هدى قطان متحف مدام توسومصدر الصورة: انستقرام هدى قطان

هدى قطان متحف مدام توسومصدر الصورة: انستقرام هدى قطان



فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون