close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بعد انفصال دام 18 عام، خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الثانية

بعد انفصال دام 18 عام، خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الثانية

بعد عام من إعادة إحياء علاقتهما، أعلنت جينيفر لوبيز عن خطوبتها من بن أفليك للمرة الثانية بعد انفصال دام 18 عام، وذلك بواسطة مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على انستغرام. إليكِ في ما يلي كل التفاصيل عن الخطوبة.

خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الثانية

في 8 ابريل 2022، أثارت جينيفر لوبيز فضول متابعينها عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على الإنستغرام حيث بدت متأثرة وسعيدة للغاية. طلبت من متابعيها التوجه إلى OnTheJLo لإكتشاف الخبر السار وسرعان ما تبيّن أن الخبر هو خطوبة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez من بن أفليك للمرة الثانية في جميع وسائل التواصل الاجتماعي. في ثوانٍ معدودة، زفّت لوبيز الخبر السعيد بدون أن يظهر بن أفليك في أيّ لقطة. ظهرت جينيفر لوبيز في الفيديو بملابس كاجوال وبدون مكياج على وجهها مما يرجّح احتمالية مفاجأة بن أفليك لها. أمّا بالنسبة للخاتم، فهو يضم ماسة كبيرة وخضراء اللون في المنتصف مع ماستين على كل جانب منها. يختلف هذا الخاتم إلى حدٍ ما عن خاتم الماسة الوردية الذي قدمه لها بن أفليك لأول مرة عام 2002.

بالإضافة إلى ذلك، تشاركت جينيفر لوبيز مع الجمهور تفاصيل عرض الزواج وقالت في أحد الفيديوهات: "ليلة السبت، بينما كنت في مكاني المفضل أي في حمام الفقاعات، أتى بن أفليك جثا على ركبته". أضافت: " شعرت بالحذر للوهلة الأولى ونظرت في عينيه مبتسمةً وباكية في نفس الوقت، وكنت أحاول جاهدة أن أتفهم حقيقة أنه بعد 20 عاماً يحدث هذا الأمر من جديد".

خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الثانية إبريل 2022

عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك لبعضهما للمرة الثانية عام 2021

بعد انفصال دام حوالي 18 عاماً، عاد جينيفر لوبيز وبن أفليك لبعضهما للمرة الثانية في ابريل 2021 بعد أن كان الثنائي مخطوبين في عام 2004. في مقابلة لجينيفر لوبيز في فبراير 2021، تحدثت عن علاقتها الرومانسية مع بن أفليك حيث عبرت عن سعادتها لوجودها معه، وقالت: "إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية". أوضحت أيضاً أن علاقتهما هذه المرة يسودها القليل من الخوف الذي أحاط بهما في المرة الأولى، مشيرة إلى أنهما سعداء للغاية ولا يريدان تكرار أخطاء الماضي.