close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Surprise! ليندسي لوهان تتزوّج من بدر شماس... "أنا أسعد امرأة في العالم"

بعد أن أعلنت المغنية والممثلة الأميركية ليندسي لوهان عن خطوبتها من الشاب العربي بدر شماس في شهر نوفمبر 2021، فاجأت الجميع في 2 يوليو بإعلانها زواجهما وذلك من خلال صورة على انستغرام أرفقتها بتعليق رومانسي جداً. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

زواج ليندسي لوهان وبدر شماس

في 2 يوليو 2022 نشرت ليندسي لوهان صورة مع بدر شماس على انستغرام، قد تبدو عادية للوهلة الأولى إلى أن تقرئي التعليق. كتبت ليندسي لوهان: "أنا أسعد امرأة في العالم. لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت. أنا مبتهجة جداً لأنك زوجي، حياتي وكل شيء. يجب أن تشعر كل امرأة بهذا الشعور كل يوم".

2 يوليو، اليوم الذي أعلنت فيه ليندسي لوهان زواجها من بدر شماس، يصادف أيضاً نهار عيد ميلادها. قد يكون الثنائي قد تزوّج من قبل من دون الإعلان عن الأمر، أو ربما انتظرت ليندسي لوهان هذه المناسبة لتفاجئ الجميع. لم ينشر الثنائي أي صور من الزفاف ولا تفاصيل أخرى عن يوم زواجهما.

من هو زوج ليندسي لوهان؟

يشغل رجل الأعمال العربي بدر شماس منصب نائب الرئيس المساعد في شركة كريدي سويس الدولية لإدارة الثروات، والتي يقع مقرها في دبي. كما لا توجد معلومات كثيرة متاحة عن عمر بدر شماس أو حياته أو عائلته، وصفحته عبر انستقرام، خاصة ولا يمكن رؤيتها.

بحسب إحدى الصحف البريطانية، واعدت ليندسي لوهان رجل الأعمال العربي بدر شماس وهو مساعد نائب Credit Suisse، لأكثر من عامين حيث استقرت ليندسي لوهان في دبي منذ ستة سنوات وقد كشف المقربون منها عن مدى سعادة الثنائي معاً. كما ذكرت مصادر صحيفة أخرى، أن علاقة ليندسي لوهان وبدر شماس قوية جداً، وهو رجل قانوني وبعيد عن عالم الأضواء والشهرة ومجال السينما.

Surprise! ليندسي لوهان تتزوّج من بدر شماس... أنا أسعد امرأة في العالم

Surprise! ليندسي لوهان تتزوّج من بدر شماس... أنا أسعد امرأة في العالم