close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل Khloe Kardashian على علاقة حب جديدة مع الممثل الإيطالي Michele Morrone؟

صورة بين كلوي كارداشيان والممثّل الإيطالي Michele Morrone في عرض أزياء Dolce & Gabbana في ميلانو، أثارت حماس الجمهور لرؤية Khloe Kardashian تعيش قصة حب جديدة بعد انفصالها منذ سنة عن Tristan Thompson. هل فعلاً كلوي كارداشيان تعيش قصّة حب جديدة؟

تطور أسلوب وشكل كلوي كارداشيان عبر السنوات

هل كلوي كارداشيان على علاقة حب مع ميشيل موروني؟

نجمة برنامج الواقع كلوي كارداشيان التي انفصلت عن حبيبها السابق Tristan Thompson منذ سنة بعد أن خانها عدّة مرّات، قد تكون بعلاقة حب جديدة مع الممثل الإيطالي Michele Morrone بطل فيلم 365 Days. جلسا جنباً إلى جنب في عرض أزياء Dolce & Gabbana في ميلانو وتبادلا الأحاديث خلال العرض، أمّا الصورة التي أثارت الشائعات وحماس الجمهور فهي تلك التي نشرها Michele Morrone على انستقرام مع كلوي كارداشيان. في الصورة ظهرا بلقطة رومانسية حيث عانق الممثّل الإيطالي كلوي كارداشيان وكانا متقاربين جداً.

هل Khloe Kardashian على علاقة حب جديدة مع الممثل الإيطالي Michele Morrone؟مصدر الصورة: انستقرام Michele Morrone

هل Khloe Kardashian على علاقة حب جديدة مع الممثل الإيطالي Michele Morrone؟مصدر الصورة: غوغل

الشائعات لم تتوقّف هنا، ففي الحفل الذي تلى عرض أزياء Dolce & Gabbana ظهرت كلوي كارداشيات برفقة Michel Morrone مرّة أخرى حيث تعانقا، رقصا سوياً وتبادلا الأحاديث. انتشرت أكثر من لقطة لهما من هذا الحفل، الأمر الذي أكّد الشائعات لدى البعض. في المقابل، لم يؤكّد الثنائي أو ينفي هذا الخبر بشكل رسمي، إلّا أن جمهور كلوي كارداشيان متحمّس جداً ليراها في علاقة حب جديدة بعد تجربتها السيئة مع Tristan Thompson الذي قام بخيانتها أكثر من مرّة.