close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور رسمية للأمير هاري وميغان ماركل تأتي بعد أول صورة رسمية للعائلة الملكية البريطانية الجديدة

صور رسمية للأمير هاري وميغان ماركل تأتي بعد أول صورة رسمية للعائلة الملكية البريطانية الجديدةمصدر الصورة: انستقرام Misan Harriman

تمّ نشر صورتين رسميتين جديدتين لكلّ من الأمير هاري وميغان ماركل، حيث ظهر الثنائي في قمة One Young World لقادة الشباب في مانشستر في سبتمبر 2022. أتت هذه الخطوة بعد يومين من نشر الصورة الرسمية التي تجمع الملك تشارلز مع كاميلا، كيت ميدلتون والأمير ويليام.

هل فقدت ميغان ماركل شعبيّتها؟

صور رسمية جديدة للأمير هاري وميغان ماركل

في الصورة الأولى، ظهر الأمير هاري وهو يقف خلف ميغان ماركل بعض الشيء، وهما ينظران مباشرةً إلى الكاميرا، هذا إلى جانب إمساكها بيده. أطلّت Meghan Markle في الصورة وهي ترتدي سروال وبلوزة، كليهما باللون الأحمر، أمّا Prince Harry فاعتمدى البزة الرسمية باللون الأسود. أمّا في الصورة الثانية، فقد تمّ التقاطها قبل لحظات من حفل افتتاح القمة، حيث وقف الزوجين إلى جانب بعضهما البعض، ممسكين بأيديهما وينظران بالإتجاه نفسه.

هاتان الصورتان قد التقطهما Misan Harriman وهو مصوّر المشاهير ومدير مركز Southbank. قام بنشر الصورتين عبر صفحته الخاصة على انستقرام وعلّق: "دوق ودوقة ساسكس قبل لحظات من حضور حفل افتتاح OneYoungWorld الشهر الماضي".

صور جديدة الأمير هاري وميغان ماركامصدر الصورة: انستقرام Misan Harriman

صور جديدة الأمير هاري وميغان ماركامصدر الصورة: انستقرام Misan Harriman

تجدر الإشارة أنّ هذه الصور الرسمية للأمير هاري وميغان ماركل قد أتت بعد يومين من نشر حساب The Royal Family أوّل صورة رسمية للملك تشارلز، كاميلا، كيت ميدلتون والأمير هاري، وهم واقفين جنباً إلى جنب باللباس الأسود.

صور رسمية للأمير هاري وميغان ماركل تأتي بعد أول صورة رسمية للعائلة الملكية البريطانية الجديدةمصدر الصورة: انستقرام The Royal Family