close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور الملكة رانيا الرسمية بمناسبة عيد ميلادها... 3 لقطات ملفتة وجديدة

صور الملكة رانيا الرسمية بمناسبة عيد ميلادها 2022

يصادف يوم الأربعاء الموافق 31 الشهر الجاري عيد ميلاد الملكة رانيا العبدالله، والتي بدورها تعمل إلى جانب الملك عبدالله الثاني لتحقيق رؤية أردنية من العمل والإنجاز. لهذه المناسبة، نشر الديوان الملكي الهاشمس 3 صور رسمية للملكة رانيا مع اقتراب عيد ميلادها.

صور الملكة رانيا الرسمية بمناسبة عيد ميلادها

صور الملكة رانيا الرسمية بمناسبة عيد ميلادها 2022

صور الملكة رانيا الرسمية بمناسبة عيد ميلادها 2022

صور الملكة رانيا الرسمية بمناسبة عيد ميلادها 2022

8 معلومات لا تعرفينها عن الملكة رانيا

نبذة عن أعمال الملكة رانيا

  • من خلال مؤسسة نهر الأردن ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية فإن الملكة رانيا تشجع على إطلاق قدرات الشباب وطاقاتهم وتحرص دوماً على زيارة مشاريعهم وتقديم الدعم اللازم لمساعدتهم على تحقيق ما يطمحون إليه. كما تعمل مؤسسات الملكة رانيا على بناء القدرات المؤسسية للعديد من الجمعيات والهيئات في مناطق مختلفة من المملكة وتأخذ على عاتقها تمكين الأفراد والأسر والاهتمام بالأطفال وتعليمهم.
  • الملكة رانيا العبدالله تهتم بالجوانب المرتبطة بقطاع التعليم، حيث أطلقت مبادرات تطوعية عملت على التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في الجهود الوطنية. لا تزال هذه المبادرات التي تم مأسسة قسم منها تعمل بمثابرة وتطرح الكثير من البرامج والأنشطة في مجالات الطفولة والأسرة والتدريب وتطوير القدرات ودعم الطاقات الريادية.
  • تحرص الملكة رانيا على الالتقاء بالمواطنين في مناطقهم وتفقد الأحوال المعيشية للأسر متلمسة بذلك الاحتياجات التنموية، وتدعم لأفكارهم ولمشاريعهم المدرة للدخل.
  • في رمضان الماضي أوفدت 550 سيدة لأداء مناسك العمرة تم اختيارهن من جميع محافظات المملكة من أسر الشهداء والمتقاعدات العسكريات والناشطات في خدمة المجتمع ومن المستفيدات من الجمعيات الخيرية والتعاونية ومؤسسات المجتمع المدني، كما شملت البعثة أيضاً عدداً من المتطوعين الشباب.
  • تستثمر الملكة علاقاتها على المستوى العالمي والعربي للتشبيك مع المؤسسات والمنظمات الداعمة وبما نجده الآن من برامج وأنشطة على أرض الواقع تخدم مختلف الاحتياجات المجتمعية في العديد من مناطق المملكة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

استخدمتُ العسل من خلال الشامبو لشعر حريري وقوي كالإسمنت