من حين إلى آخر، تنشر فاليري ابو شقرا صور تجمعها إمّا مع ابنتيها التوأم. في كلّ مرّة تتشارك مع متابعينها هذا النوع من الصور، تلاقي رواجاً وإعجاباً من قبل العديد على السوشيل ميديا. في آخر ظهور لفاليري أبو شقرا في مايو 2022، انتشرت صورة لها مع طفلتيها، تحمل الكثير من الحبّ. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ أبرز الصور التي توثّق اللحظات الجميلة بين فاليري أبو شقرا وابنتيها... شاهدي مدى ظرافتهنّ!

صور بنات فاليري ابو شقرا

في 30 يوليو 2022، نشرت فاليري أبو شقرا على حسابها الخاص على انستقرام، صورة لها مع زوجها وبناتها وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلادهما السنة. بدتا بغاية الظرافة وهما جالستان إلى جانب قالب الحلوى ومحاطتان بالزينة كالبالونات والفراشات.

بمناسبة عيد ميلاد ابنتيها السنة، نشرت فاليري أبو شقرا صورة لهما على انستقرام في 28 يوليو 2022. أرفقت البوست بعبارة: "And just like that they’re one" بإشارة إلى مرور عام على عيد ميلادهما.


لحظات جميلة، مؤثّرة ومليئة بالحبّ والعاطفة، جمعت بين فاليري ابو شقرا وطفلتيها، فمن خلال الصور نلاحظ مدى سعادتها كأمّ. في يوليو 2022، نشرت فاليري أبو شقرا صورة لها مع ابنتيها اللتين كبرتا جداً منذ آخر ظهور لهما في مايو 2022، وقد بدتا بغاية الظرافة في فستانيهما.

يُذكر أنه سبق وتداول روّاد الإنترنت في مايو 2022، صورة لها مع توأمها وهي تحملهما بكلّ حبّ، كاشفةً عن وجهَيهما. 

صور بنات فاليري ابو شقرا

لكنّها لم تكن المرّة الأولى التي تُظهر فيها وجهَي توأمها، بل في ابريل 2022 واحتفالاً بعيد الشعانين، نشرت فاليري أبو شقرا عبر موقعها الرسمي على انستقرام، صور لها ولعائلتها تُظهر فيها للمرة الأولى عن ملامح طفلتيها. لاقت هذه الصور حينها تفاعل كبير من الجمهور الذي علّق على ظرافتهما وجمالهما.

صور بنات فاليري ابو شقراصور بنات فاليري ابو شقرا

يُذكر أنّ أولى الصور التي نشرتها فاليري أبو شقرا مع طفلتيها التوأم، كانت من داخل المستشفى لحظة ولادتهما. ثمّ عادت بعد فترةٍ وتشاركت مع متابعينها صور أخرى من حفل العماد وخلال توجّهها إلى المطار مع زوجها وابنتيها.

صور بنات فاليري ابو شقراصور بنات فاليري ابو شقرا

صور بنات فاليري ابو شقراصور بنات فاليري ابو شقرا