الامير الحسين بن عبدالله أصبح حديث الجميع قبيل حفل زفافه من رجوة آل السيف والذي يصادف في 1 يوينيو 2023. لهذه المناسبة كانت قد نشرت الملكة رانيا يوم السبت في 20 مايو 2023، فيديو يتضمّن لقطات للأمير الحسين بن عبدالله الثاني في مراحل الطفولة وهو برفقة عائلته. انطلاقاً من هنا، جمعنا لكِ أبرز الصور النادرة من طفولة الأمير الحسين وسنقدّمها لكِ في ما يلي.

قصة حب الأمير الحسين ورجوة ال سيف

صور الامير الحسين بن عبدالله من الطفولة

نبدأ بصور الامير الحسين بن عبدالله من الطفولة والتي برزت في الفيديو الذي نشرته الملكة رانيا قبيل حفل زفافه على انستقرام في 20 مايو 2023، حيث بدا برفقة والدته عندما رُزقت به وهي في المستشفى. كذلك، فقد ظهر في لقطات مع والده الملك عبدالله الثاني وجدّه الحسين. كما أُرفق هذا الفيديو بأغنية قُدّمت خصيصاً من قِبل فرقة جماعة خير الموسيقية، لهذه المناسبة، وكتبت الملكة رانيا تعليق أتى فيه: "الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم"، مشيرة بذلك الامير الحسين ووالده الملك عبدالله الثاني. وأضافت: "فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات واداء يلامسان القلب".

الامير الحسين بن عبدالله هو النجل الأكبر للملكة رانيا والملك عبدالله الثاني، وقد وُلد في 28 يونيو 1994. تجدر الإشارة إلى أنه يوجد العديد من اللقطات للامير الحسين في طفولته وهو برفقة والده، مما يدلّ على العلاقة المتينة والجميلة التي تجمعه به. كذلك الأمر بالنسبة لجدّه، على ما يبدو أنه يعني له الكثير، خاصةً وأن الأمير الحسين بن عبدالله دائماً ما ينشر صور ولقطات تجمعه بجدّه الحسين في كل سنة من ذكرى وفاته.

مشاهير، ملوك وشخصيات بارزة تشارك في حفل زفاف الأمير حسين بن عبدالله الثاني ورجوة ال سيف
play icon

تلقى الامير الحسين تعليمه الأساسي والإعدادي في مدرسة الشويفات الدولية في عمان، ثمّ إلتحق بالمدرسة التي أسسها والده وهي كينغز أكاديمي، وبعدها دخل الأمير حسين جامعة جورج تاون في واشنطن وحصل على شهادة في التاريخ الدولي.

لدى الأمير الحسين بن عبدالله شقيق واحد وهو الأمير هاشم، وشقيقتان هما الأميرة إيمان والأميرة سلمى، لكن من النادر وجود صور له برفقتهم في الطفولة.

مصدر الصورة: غوغل

صورة الامير الحسين بن عبدالله الثاني في 1996صورة الامير الحسين بن عبدالله الثاني في 1996

مصدر الصورة: موقع مركز التوثيق الملكي الأردني الهاشمي