close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور، هكذا أطلت اصاله في حفلها الغنائي في موسم جدة 2022

أحيت اصاله يوم 26 مايو 2022، حفلاً غنائياً في موسم جدة في المملكة العربية السعودية، حيث شاركت مع متابعينها صور لها من الحفل على انستقرام، مشيرة إلى أن هذه الحفلة في جدة كانت "حلوه لدرجة خلّت كلّ شي حوالينا حلو". إليكِ في ما يلي تفاصيل الحفل وصور لوك اصالة في موسم جدة.

صور لوك اصاله في موسم جدة

لهذه المناسبة، اختارت اصاله فستان من Nicolas Jebran باللون الزهري الناعم. أتي بقصة الأوف شولدر، اقترن بالطيات عند منطقة الخصر ثم اتّسع في قسمه السفلي. كذلك أُرفق التصميم بالزخرفات باللون الذهبي عند منطقتَي الخصر والصدر. أكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية ارتكزت على أقراط منسدلة أتت على شكل نجوم. جمالياً، لجأت إلى المكياج السموكي القوي.

نشرت أصالة نصري صور من حفلها في موسم جدة، عبر موقعها الرسمي على انستقرام وعلّقت قائلة: "كانت حفله صعب أقدر أنسى حلاوتها .. حلوه لدرجة خلّت كلّ شي حوالينا حلو .. شكراً حبايبي أهل جدّه الطيّبين .. دائماً ذكرياتنا سوا مابتتنسى..". كذلك، رافق اصاله زوجها فائق حسن إلى كواليس حفلها في موسم جدة، ونُشر فيديو لهما أظهر اهتمامه بها، أثناء مساعدتها في تعديل الفستان وكان ماسكاً بيدها في الكواليس قبل صعودها إلى المسرح.

اصالة في موسم جدةاصالة في موسم جدةاصالة في موسم جدةبالصور، هكذا أطلت اصاله في حفلها الغنائي في موسم جدة 2022اصاله في موسم جدةاصاله في موسم جدةاصاله في موسم جدة

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار