close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الصور الأولية من فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ الجديد الذي سيعرض على نتفليكس

صور بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ من فيلمها الجديد على نتفليكسمصدر الصورة: انستقرام

أنا واثقة بأن عدد كبير من محبّي الأفلام التركية بانتظار الفيلم الجديد الذي سيجمع الثنائي كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات سوياً على نتفليكس، وذلك بعد غياب 14 عاماً أي بعد نجاح مسلسل العشق الممنوع. انتشرت صور من خلف الكواليس على السوشيل ميديا، يظهر فيه الثنائي في أحد المشاهد العديد من روّاد الإنترنت أشاد بجمال وتناغم الثنائي Beren Saat وKıvanç Tatlıtuğ.

افضل مسلسلات تركية على الاطلاق

صور بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ من فيلمهما الجديد على نتفليكس

نشر حساب نتفليكس التركي على تويتر صور لكل من بيرين سات Beren Saat وكيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ من شوارع نيويورك. بات واضحاً في الصور الأولية التي تجمعهما، التناسق والتناغم بينهما، تماماً كما رأيناهما في مسلسل العشق الممنوع. ظهرت بيرين سات بفستان من الساتان باللون الأزرق، يتميّز بالشق العالي. أمّا كيفانش تاتليتوغ، فظهر بسروال جينز أبيض مع تيشيرت وقميص مقلّم باللون الرمادي الفاتح.


صور بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ من فيلمها الجديد على نتفليكسمصدر الصورة: انستقرام

صور بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ من فيلمها الجديد على نتفليكسمصدر الصورة: انستقرام

7 معلومات قد لا تعرفينها عن Beren Saat

تفاصيل فيلم بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ الجديد على نتفلكس

كشفت مصادر صحافية تركية أنه سيتمّ تصوير الفيلم ما بين تركيا ومدينة نيويورك، لكن لم يتم الكشف عن حبكة القصة وتفاصيلها. كما أنّ اسم الفيلم سيكون على الأرجح Aşıklar Bayramı أو Last Call For Istanbul بالانجليزية، لكن لم يُقرّر بعد بشكل نهائيّ. يجدر بالذكر، أن بين عامي 2008 و 2010 نجح كل من بيرين وكيفانش في مسلسل العشق الممنوع في تركيا وخارجها، وكان من بين أكثر المسلسلات التركية متابعة.