close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لحظات مؤثرة ولقطات رومانسية... حضور ملفت لكندة علوش خلال عرض فيلم نزوح

طلة كندة علوش في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022

بعد إعلان خبر ولادة ابنها كريم والكشف عن الفترة الصعبة التي مرّت بها، أطلّت كندة علوش للمرة الأولى إلى العلن خلال عرض فيلمها "نزوح" في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022، ضمن مسابقة آفاق إكسترا. هذا الظهور كان له وقع خاص، حيث أصبحت كندة علوش حديث الجميع، وذلك بفضل اللحظات الجميلة والرومانسية التي جمعتها مع زوجها عمرو يوسف، هذا إلى جانب تأثّرها وبكائها بعد عرض فيلمها.

طلة كندة علوش خلال عرض فيلم "نزوح" في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022

أطلّت كندة علوش خلال مشاركتها في عرض فيلمها "نزوح" في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022، معتمدةً تصميم أسود فضفاض، ارتكز على السروال الواسع مع توب أتت بقصة غير متوازية. نسّقت معه حقيبة يد باللون الأحمر والذهبي، هذا إلى جانب اعتمادها مجوهرات مزيّنة بحجر الزمرد. أمّا من الناحية الجمالية، فلجأت كندة علوش إلى تسريحة الشعر المالس، واعتمدت مكياج خفيف.

للأسف، طلّتها أثارت جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا، وذلك بسبب ظهور كندة علوش بوزن زائد بعد الحمل والولادة! بالنسبة لنا، هذا الجدل لم يكن له أي داعي، إذ نعيد ونذكّر أنّه أمر طبيعي للغاية تخزين الوزن بعد الولادة وأن جسم كلّ امرأة يتفاعل بطريقة مختلفة مع الحمل.

طلة كندة علوش في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022مصدر الصورة: انستقرام

طلة كندة علوش في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022مصدر الصورة: انستقرام Moataz Elshafey Ⅱ

لحظات مؤثرة ولقطات رومانسية... حضور ملفت لكندة علوش خلال عرض فيلم نزوحمصدر الصورة: انستقرام

لحظات مؤثّرة خلال عرض فيلم "نزوح" في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2022

  • تصفيق الجمهور لأكثر من ربع ساعة وبكاء كندة علوش

بعد أن عُرض فيلم "نزوح" ضمن مهرجان Venice Film Festival بدورته الـ79، التقطت عدسات الكاميرا، كندة علوش وهي متأثّرة، حيث لم تستطع إخفاء دموعها، وسط حالة من التصفيق الحاد الذي استمرّ لأكثر من ربع ساعة.

  • دعم عمرو يوسف لزوجته كندة علوش

كان من الواضح الدعم الذي قدّمه عمرو يوسف لزوجته كندة علوش، خلال عرض فيلمها "نزوح". حرص الممثل المصري على التواجد وتشجيع زوجته على السجادة الحمراء. كما كان من اللافت طلب كندة علوش من عمرو يوسف أمام الجمهور، أن يأتي ليتصوّر معها ومساندتها أثناء تكريمها. ما إن لبّى طلبها مسرعاً نحوها، حتى وضعت رأسها على كتفه وأغمضت عينيها لبرهة. أيضاً من اللحظات الجميلة الأخرى التي جمعت هذا الثنائي معاً، هو إمساك كندة علوش يد زوجها، أثناء تصفيق الجمهور بعد عرض فيلم "نزوح". كذلك حرص عمرو يوسف على التقاط الصور لزوجته بهاتفه تعبيراً عن سعادته بنجاحها.

معلومات عن فيلم نزوح للممثلة كندة علوش

تدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة البالغة من العمر 14، التي تجسّد دورها هالة زين، لتقيم صداقة مع عامر الذي يلعب دوره نزار العاني، وهو جارها. مع تصاعد العنف تصرّ والدتها هالة التي تجسّد شخصيّتها كندة علوش على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز الذي يلعب دوره سامر المصري، والذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

في نفس الإطار، كان مشروع الفيلم قد حصل على جائزة باومي للسيناريو من برلين، وفي مهرجان كان السينمائي فاز بجائزة تلفزيون ARTE، وجائزة سورفوند، ضمن ورشة سينيفونداسيون، كما نال دعماً من تورينو فيلم لاب ومؤسسة الدوحة للأفلام، معهد الفيلم البريطاني.