في 24 يوليو 2022 تمّ تتويج ملكة جمال لبنان الجديدة في حفل طال انتظاره 3 سنوات. تواجد عدد كبير من النجمات والوجوه المعروفة، سواء في لجنة التحكيم أو ضمن الحضور. تابعي القراءة لتفاصيل أبرز الإطلالات ومشاهدتها كلّها.

أبرز ما تخلله حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

هيلدا خليفة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

هذه المرّة لم تقدّم هيلدا خليفة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، بل أطلّت ضمن لجنة التحكيم. لهذه المناسبة أطلّت بفستان أبيض من Nicolas Jebran تميّز بالأكتاف المكشوفة، الشق الجانبي، الأكمام الطويلة والخصر المحدّد. لوك ناجح 100% فعلاً وكأنها لم تتغيّر عبر السنوات. لتكمّل إطلالتها حملت حقيبة مزينة بالحبيبات البراقة مع صندال ذهبي. أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفض من تنفيذ مصفف الشعر Victor Keyrouz والمكياج السموكي من تطبيق خبيرة المكياج Hilda Dagher.

هيلدا خليفة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022هيلدا خليفة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022هيلدا خليفة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

كارن وازن في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

شاركت كارن وازن في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان ضمن لجنة التحكيم. لهذه المناسبة اختارت فستان باللون الأسود من Nicolas Jebran تميّز بالقصة الضيقة والاوف شولدر. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت مكياج قوي يرتكز على الايلاينر الدراماتيكي من تطبيق خبيرة المكياج Yvonne Hatem مع تسريحة ذيل الحصان المرتفعة من تنفيذ مصفف الشعر Tony El Mendelek. 

من هي ملكة جمال لبنان لعام 2022


زينة مكي في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

حضرت زينة مكي حفل انتخاب ملكة جمال لبنان. اختارت فستان باللون الأبيض من Sandra Mansour اتّسم بالزمزمات، الشق عند الخصر، القصّة الضيقة والأكمام الطويلة المرفقة بالفستان. لتكمّل لوكها حملت حقيبة فضية واعتمدت مجوهرات باللون الفضي. أما من الناحية الجمالية، فاختارت تسريحة الشعر المالس مع مكياج سموكي من تطبيق خبيرة المكياج Maya Yammine.

زينة مكي في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

رومي ورينا شيباني في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

حضرت الحفل كلّ من ملكة جمال لبنان لعام 2012، رينا شيباني، وشقيقتها الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان عام 2012، رومي شيباني. خطفتا الأنظار بإطلالتيهما منذ لحظة دخولهما. رينا شيباني اختارت فستان زهري من Nicolas Jebran تميّز بالشق العالي والتفريغات عند منطقة الصدر، ورومي شيباني اعتمدت أيضاً فستان بكم واحد من Nicolas Jebran اتّسم بشق جانبي مرتفع وقصّة مبتكرة عند الصدر.

رومي ورينا شيباني في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022


صور نجمات أخريات ووجوه معروفة في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2022

فاليري ابو شقرا في تصميم من Basil Soda كارلا حداد في تصميم من Mirna Jawhariيارا بو منصف في فستان من Reem Kachmarرهف عبدالله في فستان من Maria Pino مايا رعيدي في فستان من Georges Hobeikaساندي تابت في فستان من Nicolas Jebran