close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بخطوة نادرة ونفياً لشائعة الطلاق، يسرا تنشر صورة مع زوجها

نشرت يسرا صورة برفقة زوجها خالد سليم على انستقرام، وذلك بمناسبة عيد الاضحى. هذه الصورة أتت وكأنّها نفي لخبر انفصالهما، الذي تمّ تداوله في الفترة الأخيرة على السوشيل ميديا.

صورة يسرا مع زوجها بمناسبة عيد الاضحى

كتبت يسرا تحت الصورة التي جمعتها مع زوجها: " أحلى إجازة عيد مع حبايبنا وأصحابنا من الساحل". إنّها من المرّات القليلة التي تنشر صور معه، وعلى ما يبدو أنّ هذه الصورة أتت في وقت لتكون بمثابة نفي لشائعة خبر انفصالها عن خالد سليم، خصوصاً أنّها صورة قديمة كانت قد تمّ نشرها في عيد ميلاد يسرا في عام 2021.

صورة يسرا مع زوجها بمناسبة عيد الاضحى

مَن هو زوج يسرا؟

خالد صالح سليم هو رجل أعمال ونجل رئيس النادي الأهلي السابق صالح سليم وشقيق الفنان الكبير هشام سليم. كما أنّه مخرج مصري ولد في عام 1956، وقد شارك للمرّة الأولى في مسلسل "حرب أهلية" الذي عرض في السباق الرمضاني 2021. ظهر خالد سليم في شخصية والد أحد أصدقاء ابنة يسرا في المسلسل، وهو يمتهن مهنته الحقيقية في المسلسل، ولديه أموال طائلة ونفوذ قوية. الجدير بالذكر أنّه كان يحبّ يسرا منذ الصغر وكانا يسكنان بجوار بعضهما في مدينة مصر الجديدة. لكن بعدها افترقا عن بعضهما بسبب رفض والد خالد سليم من أن يتزوجا بسبب مشاهد يسرا المليئة بالإغراء. لكن بعد فترة التقيا وعادا إلى بعضهما البعض وتزوجا واستمر زواجهما لمدة 15 عاماً في السر، قبل أن يتمّ الإعلان عنه.

صورة يسرا مع زوجها بمناسبة عيد الاضحى

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد