close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 ظواهر طبيعية حصلت عقب وفاة الملكة إليزابيث... فما قصّتها؟

3 ظواهر طبيعية حصلت عقب وفاة الملكة إليزابيث... فما قصّتها؟مصدر الصورة: Getty Images

ظهور قوس قزح فوق قصر باكنغهام قبل اعلان وفاة الملكة إليزابيث بوقت قصير، شعاع من الشمس مصوّب نحو نعش الملكة إليزابيث وغيمة على شكل الملكة إليزابيث... 3 ظواهر طبيعية حصلت عقب وفاة الملكة إليزابيث. تداول روّاد الإنترنت والمواقع الإلكترونية صور توثّق هذه الأمور الطبيعية والتي اعتبرها البعض وكأنّها علامات تؤكّد رحيل Queen Elizabeth... فما قصّتها؟

23 حقيقة مفاجئة ومعلومة لم تعرفيها من قبل عن الملكة اليزابيث

3 ظواهر طبيعية حصلت عقب وفاة الملكة إليزابيث

1- قوس قزح فوق قصر باكنغهام بعد وفاة الملكة إليزابيث

ظهر قوس قزح فوق قصر باكنغهام قبل وقت قصير من إعلان وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاماً. نشر المصوّر Chris Jackson صورة قوس القزح عبر حسابه على تويتر وكتب: "عندما تم تنكيس العلم فوق قلعة وندسور، ظهر قوس قزح مذهل فوقها لبضع دقائق ثم اختفى تماماً". كما أن العديد من الناس قد التقطوا صور قوس القزح، وذلك بعدما اجتمعوا أمام القصر فور الإعلان عن تدهور حالة الملكة إليزابيث. البعض فسّر هذا الأمر على أنّه إشارة لأخبار جميلة، أمّا البعض الآخر فرأى أنّه وداع جميل للملكة. كذلك لم يكن قصر باكنغهام المكان الوحيد الذي شهد على هذه الظاهرة الطبيعية بعد وفاة الملكة، إنما شوهد أيضاً فوق قصر Balmoral في اسكتلندا وفي سماء Westminster.

علامات حصلت عقب وفاة الملكة إليزابيثمحيط قصر باكنغهام في لندن
مصدر الصورة: Getty Images

3 ظواهر طبيعية حصلت عقب وفاة الملكة إليزابيث... فما قصّتها؟قصر Balmoral في اسكتلندا
مصدر الصورة: غوغل


2- شعاع من الشمس باتّجاه نعش الملكة إليزابيث

في لحظة اعتبرها كثيرون مؤثّرة ومفاجئة، شعاع من الشمس اتّجه صوب نعش الملكة إليزابيث خلال نقل جثمانها إلى كاتدرائية St Giles في لندن من أجل خدمة الاستقبال. العديد من الأشخاص اعتبر هذه اللحظة رمزية وهي الثانية بعد ظهور قوس قزح فوق قصر باكنغهام قبل اعلان وفاة الملكة، كما أنّها تركت الناس في حالة ذهول أيضاً. أحد روّاد الإنترنت كتب على تويتر: " يمنحك الإيمان بالحياة الآخرة، هذه مصادفة كبيرة بعد قوس قزح فوق قصر باكنغهام". كما علّق أحد المتابعين على صورة الشعاع الشمس قائلاً: "هذا أمر لا يُصدّق".

علامات حصلت عقب وفاة الملكة إليزابيثمصدر الصورة: Story Picture Agency

3- غيمة على شكل الملكة إليزابيث

انتشرت على السوشيل ميديا والمواقع الإلكترونية، صور غيمة على شكل الملكة إليزابيث، تشاركتها امرأة بريطانية تُدعى Leanne على فايسبوك التقطتها بعد وقت قصير من وفاة الملكة مشيرةً إلى التالي: "ابنتي Lacey هي أوّل مَن رأتها وقد صرخت: يا إلهي! ثمّ أشارت إلى السماء وقالت أمي إنّها الملكة، لذلك اضطررتُ إلى التوقف والتقاط بعض الصور".

علامات حصلت عقب وفاة الملكة إليزابيثمصدر الصورة: فايسبوك Leanne Bethell

علامات حصلت عقب وفاة الملكة إليزابيثمصدر الصورة: فايسبوك Leanne Bethell