close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

شهادة كيت موس، حبيبة جوني ديب السابقة تنقذه خلال محاكمته مع امبر هيرد

شهادة كيت موس، حبيبة جوني ديب السابقة تنقذه خلال محاكمته مع امبر هيرد

لأوّل مرّة في حياتها، كيت موس تشهد في قضية! يوم الاربعاء 25 مايو 2022، أطلّت Kate Moss بفيديو مباشر لتشهد في قضية Johnny Depp وAmber Heard، بصفتها الحبيبة السابقة لجوني ديب. ظهرت كيت موس لدقائق فقط، وبهذه الفترة القصيرة أصبحت حديث الجميع وانتشر الفيديو عالمياً بشكل واسع جداً، كما تصدّرت التراند في أكثر من بلد عربي وعالمي. ماذا تضمّنت شهادة Kate Moss؟ تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

شهادة كيت موس في قضية جوني ديب وامبر هيرد

الاربعاء 25 مايو 2022 أطلّت كيت موس بفيديو مباشر من جلوسيسترشاير في إنجلترا، لتدلي بشهادتها في قضية جوني ديب وامبر هيرد. في البداية عرّفت عن نفسها وكشفت أنها كانت في علاقة عاطفية مع جوني ديب من العام 1994 حتى العام 1998. تكلّمت عن الفترة التي أمضت فيها إجازة مع جوني ديب في جامايكا وصرّحت أنها في إحدى الأيام وأثناء خروجها من البيت الذي كانا يمضيان فيه الإجازة، انزلقت ووقعت على ظهرها. أكّدت أن جوني ديب لم يدفعها أبداً بل على العكس، سارع لمساعدتها، حملها وأدخلها إلى الغرفة ومن ثم اعتنى بها بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك، نفت تعرّضها لأي تعنيف أو إهانة خلال فترة علاقتهما الطويلة.

بالفيديو، لحظات من محاكمة جوني ديب وامبر هيرد... كيف كانت ردّة فعلها بعد صدور الحكم؟
play icon

أتى هذا التصريح بعد أن أخبرت امبر هيرد أن جوني كان سيدفع شقيقتها عن الدرج بعد خلاف بينهما، وأنها بعد هذه الحادثة تذكّرت ما حدث مع كيت موس في جامايكا وأوضحت أنها تظن أن جوني ديب هو الذي دفعها حينها. خلال تصريحها هذا، ذكرت امبر هيرد اسم كيت موس وأدخلتها بهذه الطريقة ضمن لائحة الشهود. في هذا الإطار، انتشر فيديو لمحامي جوني ديب وهو سعيد جداً ويبتسم بعد ذكر اسم Kate Moss، لأنها ستستطيع إخبار جهتها من القصة وكشف حقيقة ما تكلّمت عنه امبر هيرد.

شهادة كيت موس، حبيبة جوني ديب السابقة تنقذه خلال محاكمته مع امبر هيردشهادة كيت موس، حبيبة جوني ديب السابقة تنقذه خلال محاكمته مع امبر هيرد