close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل محامية جوني ديب هي حبيبته الجديدة؟

سرقت محامية جوني ديب الأنظار خلال المحاكمة بينه وبين زوجته آمبر هيرد، حتى اجتاحت مقاطع فيديو لها مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال حزمها وقساوتها في استجواب امبر هيرد. فمَن هي إذاً هذه المحامية؟ شاهدي الفيديو أعلاه للمزيد من التفاصيل وتابعي قراءة السطور التالية.

مَن هي محامية جوني ديب التي أثارت ضجة على السوشيل ميديا؟

بعدما أصبحت محامية جوني ديب وهي Camille Vasquez حديث الناس على السوشيل ميديا، سنعرّفكِ إليها بشكل سريع في السطور التالية، كما سنترك لكِ الفيديو لمشاهدة كل التفاصيل. Camille Vasquez هي محامية أميركية تبلغ من العمر 37، متخصصة في دعاوى التشهير وتمّ إدراجها ضمن أفضل المحامين في عام 2021.

اشتهرت بالنبرة الحادة والصارمة التي استخدمتها مع امبر هيرد. كما أنها استطاعت على كشف أكاذيبها بالمستندات والحقائق، حيث يمكنكِ مشاهدة أبرز اللقطات في هذا الخصوص في الفيديو أعلاه. خلال المحاكمة، جعلت امبر هيرد في الكثير من الأحيان عاجزة عن الكلام. ثقتها بنفسها خلال المحاكمة صدمت المتابعين، واعتبرها الكثير من روّاد السوشيل ميديا أنها أفضل محامية على الاطلاق.

من ناحية أخرى، تجمع بين المحامية Camille Vasquez وجوني ديب Jhonny Depp علاقة قوية، حتى أن البعض ظنّ أنها حبيبته الجديدة. اعتبر ذلك البعض بسبب بعض اللقطات التي جمعت بينهما في المحاكمة والتي يمكنكِ مشاهدتها في الفيديو أعلاه.