close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواقف مثيرة للجدل في مهرجان كان السينمائي عبر السنوات... لحظات محرجة وغير متوقّعة

في بعض الأحيان تشهد السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي على على أحداث مثيرة للجدل وذلك بسبب تعرّض بعض المشاهير إلى مواقف تصبح حديث الناس. من تطاير الفساتين، إلى اقتحام الحفل وحدوث لحظات محرجة... في ما يلي سنسلّط الضوء على أبرز هذه المواقف التي حدثت عبر السنوات والتي يمكنكِ مشاهدتها أيضاً في الفيديو أعلاه.

مواقف أثارت الجدل في مهرجان كان السينمائي عبر السنوات

قد لا تخلو أي دورة من مهرجان كان السينمائي من بعض المواقف التي يتعرّض إليها المشاهير على السجادة الحمراء. لكن تبقى بعض الأحداث هي الأكثر وقعاً على الجمهور مثل ظهور الأميرة ديانا بإطلالة أيقونية والتي يمكنكِ مشاهدتها في الفيديو أعلاه. كذلك، نذكر من بين اللحظات المثيرة للجدل، هو خلع الكعب العالي على السجادة الحمراء والمشي حافية القدمين، كما فعلت جوليا روبرتس عام 2016 وذلك لتوجّه رسالة تعارض من خلالها فرض انتعال الكعب العالي على النساء. كذلك فعلت كريستين ستيوارت Kristen Stewart الخطوة نفسها عام 2018 وذلك لأنها تعبت من انتعال الكعب العالي.

من ناحية أخرى، وفي مهرجان كان السينمائي 2016، أثارت بيلا حديد الجدل وذلك لأنها ارتدت فستان جريء باللون الأحمر، الأمر الذي وضَعَها بمواقف محرجة وغير محببة خاصةً عند تطاير الفستان.

في سياق الأحداث المثيرة للجدل في Cannes Film Festival، لا يمكن أن ننسى حالات اقتحام السجادة الحمراء، التي يمكنكِ مشاهدتها في الفيديو أعلاه والتي نذكر منها، دخول فتاة أوكرانية محتجة في عام 2022 وهي من دون ملابس وكتبت على جسمها "أوقفوا اغتصابنا".

فيديو قد تحبين مشاهدته