مشهد حبّ بين ممثلين، تجسّد وأصبح حقيقة... إنها قصّة سينتيا صموئيل وآدم بكري! تناغم، إعجاب، ثم حبّ، هكذا تحوّل بطلا مسلسل Hell’s Gate من زملاء في التمثيل إلى عشاق. سينتيا صموئيل وآدم بكري، شخصيتان محبوبان، عفويان ويشكّلان مثال يُحتذى به في الحب كونهما عاشا قصة مميزة! تفاصيل كثيرة ومواقف عدّة جعلت قصة الحب هذه تثمر أكثر وأكثر لتتكلل بالزواج قريباً. هذا الزواج سترين كل صوره أولاً وحصرياً على منصات جمالكِ. قصة هذا الحب أخبرتنا إياها سينتيا، بما أن جمالكِ رافقت هذا الثنائي من فترة التعارف إلى خبر الخطوبة، وصولاً لتفاصيل حفل الزفاف.

قصة حب سينتيا صموئيل وآدم بكري

هكذا بدأ المشوار...

سينتيا صموئيل تخبرنا: عندما تلقّت سينتيا صموئيل خبر مشاركتها في مسلسل باب الجحيم Hell’s Gate، قرّرت توجيه رسالة عبر انستقرام لكلّ ممثل سيشارك معها في هذا المسلسل، وآدم بكري كان من بينهم. أرسلت له نصّ تُعرّف خلاله عن نفسها وتقول له أنها ستلعب دور عليا في هذا المسلسل. بعد رؤية آدم للمسج، قرّرا الإتصال ببعضهما البعض عبر Zoom للتعرّف أكثر. بدأ التصوير، والتقت سينتيا صموئل بآدم بكري في الحقيقة، وكان إنطباعها الأول:" واو هذا الشخص سأتفق معه كثيراً" بحسب ما ذكرته في مقابلة خاصة مع جمالكِ. أكملا التصوير وكانا بحسب ما ذكرا فرحان بالتعامل مع بعضهما البعض وشعرا أن هناك تناغم واضح في الأفكار والآراء بينهما. بعدها أصبحا أصدقاء، يتشاركان الإهتمامات نفسها، ويتّفقان جداً.

إلى أن... حان وقت المشهد المنتظر! مشهد يجسّد ولادة شرارة بين عليا التي تجسّد دورها سينتيا صموئيل وآدم الذي يجسّد دوره آدم بكري. المشهد وبحسب السيناريو من المفترض أن يكون بين الممثلَين.... إلى أن تحوّل إلى حقيقة، وواقع! بحسب ما ذكرا في مقابلتهما مع جمالكِ، أن في هذا المشهد وُلدت شرارة بينهما وابتدأت العلاقة. هكذا تحوّلت علاقة الزملاء إلى علاقة حبيبين، بعد 6 أشهر فقط على لقائهما، على الرغم من أن سينتيا صموئيل لم تكن جاهزة أو ترغب بالدخول في علاقة جديدة. في الإطار نفسه، لم يكن هناك موعد أول، فالأمور سارت بشكل طبيعي جداً ولم يتم التخطيط لشيء. كذلك، ذكر الثنائي في المقابلة مع جمالكِ، أنهما قالا "أحبك" لبعضهما في الوقت عينه.

اختتمت سينتيا صموئيل حديثها قائلة:" لم أتوقع أنني سأجد الحب، لكنني وجدته، وكنت فرحة جداً وما زلت" وأضافت: " الأمور غير المتوقعة: أجمل ما قد يحدث".


في 7 أغسطس 2022 أعلنت سينتيا صموئيل خبر خطوبتها، وفي التفاصيل كانت النجمة اللبنانية شاركت هذا الخبر من خلال فيديو خاص بـ"جمالكِ" عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، معلّقة:" لكَ دوماً".

في دردشة سريعة مع جمالكِ، حينها أخبرنا الثنائي عن السر وراء الإرتباط السريع، حيث كان جواب الثنائي:" When you Know you Know". أما القاعدة التي لا يتنازلان عنها في الحب فهي: عيش بالحب وليس بالخوف Live in love not in fear.

جلسة تصوير خاصة مع سينتيا صاموئيل وآدم بكري

من جهة أخرى، نلاحظ أن سينتيا صموئيل وآدم بكري يعبّران جدّاً عن حبّهما لبعضهما البعض، عن طريق نشر صور تجمعهما سوياً عبر انستقرام.

أما عن تفاصيل التفاصيل في علاقتهما، فدعينا نخبركِ عن أكثر ما يحبّه كل طرف بالطرف الآخر. سينتيا تعشق كل ما في آدم بكري، طيبة قلبه، تصرّفاته، واحترامه لها. أما آدم بكري، أكثر ما يحبّه في سينتيا صموئيل هو عيناها، و... كلّ شيء فيها!

في المقابل، وككل ثنائي، هناك بعض الأمور التي ينزعج منها الطرفين في بعضهما البعض. مثلاً، آدم ينزعج من ردود الفعل العاطفيّة المبالغ بها لدى سينتيا في بعض الأحيان. أما سينتيا فتعتقد أن آدم يفتقد للمزيد من الصبر.

مصدر الصورة: انستقرام سينتيا صموئيل

مصدر الصورة: انستقرام سينتيا صموئيل
مصدر الصورة: انستقرام سينتيا صموئيل