close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيم كارداشيان تشتري قلادة أيقونية للأميرة ديانا، وهذا سعرها

كيم كارداشيان تشتري قلادة أيقونية للأميرة ديانا، وهذا سعرهامصدر الصورة: غوغل

على ما يبدو أن مجموعة المجوهرات الخاصة بكيم كارداشيان أصبحت أفخر، خاصةً بعد شراء قلادة الأميرة ديانا الأيقونية في مزاد أقيم عليها يوم الأربعاء 18 يناير 2023. بكم اشترت Kim Kardashian هذه القلادة؟ ومتى ارتدتها الأميرة ديانا؟ الإجابات عن هذه الأسئلة تجدينها في ما يلي.

كيم كارداشيان تشتري قلادة أيقونية للأميرة ديانا

اشترت كيم كارداشيان قلادة الأميرة ديانا الأيقونية بـ197,453 دولار وذلك خلال مزاد Sotheby السنوي Royal & Noble يوم الأربعاء 18 يناير 2023. تتميّز هذه القلادة باللون الأرجواني المرصع بالجمشت والماس وتزن 5.25 قيراطاً. في هذا السياق، وبحسب ما كشفه مصدر مقرب من كيم كارداشيان، فهي تتشرف بامتلاك قطعة مجوهرات رائعة كانت ترتديها الأميرة ديانا، وأنه ستضيف القلادة إلى مجموعتها المتنامية من التذكارات التاريخية التي ارتدتها نساء قويات ومبدعات ألهمن Kim Kardashian.

كيم كارداشيان تشتري قلادة أيقونية للأميرة ديانا، وهذا سعرهامصدر الصورة: موقع Sotheby

كيم كارداشيان تشتري قلادة أيقونية للأميرة ديانا، وهذا سعرهامصدر الصورة: موقع Sotheby

كيم كارداشيان أيقونة هذا العصر

صور الأميرة ديانا بالقلادة التي اشترتها كيم كارداشيان

ارتدت الأميرة ديانا هذه القلادة في عدّة مناسبات كان أبرزها حفل بيرثرايت الخيري Birthright's charity gala الذي أقيم في لندن عام 1987. في هذه المناسبة نسّقت الأميرة ديانا القلادة مع فستان باللون الأسود والبوردو منفوش من الأسفل، وخلالها كانت قد اعتمدت تسريحة شعر بيكسي.

كيم كارداشيان تشتري قلادة أيقونية للأميرة ديانا، وهذا سعرهاصورة الأميرة ديانا في عام 1987
مصدر الصوة: غوغل

صورة الأميرة ديانا في عام 1987 مصدر الصوة: غوغلصورة الأميرة ديانا في عام 1987
مصدر الصوة: غوغل

كيم كارداشيان في فستان مارلين مونرو

ليست المرة الأولى التي تعيد فيها كيم كارداشيان إحياء القطع الأثرية، ففي مايو 2022 وخلال حفل ميت غالا، ارتدت كيم كارداشيان فستان مارلين مونرو، الذي كانت قد ارتدته هذه الأخيرة في حدث أقيم في ماديسون سكوير غاردن في عام 1962، حيث أدّت أغنية Happy birthday, Mr. President إلى جون كنيدي. دفعت مارلين مونرو 1440 دولاراً مقابل هذا الفستان. تم بيع الفستان في مزاد بمبلغ 1،267،500 دولار. ثم في 17 نوفمبر 2016، تمكّن القيّمون في متحف Ripley’s Believe It or Not الحصول على فستان مارلين مونرو في مزاد مقابل 4.8 مليون دولار، ليكون بهذذه الخطوة يسجل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأغلى فستان. تم الاحتفاظ بهذا الفستان في قبو مظلم بحرارة معيّنة وبرطوبة تتراوح من 40 إلى 50%. تجدر الإشارة إلى أن الفستان فقد مليون دولار من قيمته بعد أن ارتدته كيم كارداشيان.

كيم كارداشيان تشتري قلادة أيقونية للأميرة ديانا، وهذا سعرها كيم كارداشيان فستان مارلين مونرو خلال حفل ميت غالا في مايو 2022
مصدر الصورة: غوغل

كيم كارداشيان تشتري قلادة أيقونية للأميرة ديانا، وهذا سعرها

كيم كارداشيان تشتري قلادة أيقونية للأميرة ديانا، وهذا سعرها