close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لحظة! جيجي حديد وليوناردو دي كابرو يتواعدان؟

لحظة! جيجي حديد وليوناردو دي كابرو يتواعدان؟مصدر الصورة: غوغل

تداولت مسبقاُ أخبار عدّة تُشير إلى أن كل من عارضة الأزياء جيجي حديد والممثل ليوناردو دي كابريو على علاقة. عادت هذه الأخبار مجدداً إلى الواجهة، بعد انتشار صورة للثنائي في نيو يورك، وبعد أن أكدت بعض المصادر الخبر، لكن ما من معلومات موثوقة حتى الآن.

انفصال ليوناردو دي كابريو عن حبيبته كاميلا مورون

هل من قصة حب بين ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد؟

صدر خبر المواعدة هذا عن موقع People حيث أكّد أكثر من مصدر خبر الإرتباط. أحد المصادر أشار إلى أن Gigi Hadid وLeonardo Di Caprio في مرحلة تعارف وليسا على علاقة بعد. أما مصدر آخر، فقال لموقع People:" حتماً ليوناردو وجيجي يتواعدان". بينما مصدر ثالث كشف للموقع أن أن الثنائي لا يتواعد حالياً.
من جهة أخرى، انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لهذا الثنائي مع مجموعة من الأشخاص يحتفلون في نيويورك خلال اسبوع الموضة.

لحظة! جيجي حديد وليوناردو دي كابرو يتواعدان؟ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد في نيو يورك
مصدر الصورة: غوغل

يُذكر أن ليوناردو دي كابريو انفصل عن عارضة الأزياء والممثلة Camila Morrone منذ شهر فقط. أثار هذا الإنفصال جدل كبير بين رواد السوشل ميديا، وانتشرت العديد من التعليقات الساخرة خاصةً لأن هذا الإنفصال أتى بعد بلوغ شريكته عمر الـ25 بأشهر، الأمر الذي لوحظ أنه يتكرّر مع أغلب شريكاته. أما جيجي حديد فانفصلت عن زوجها زين مالك في شهر اوكتوبر 2021 أي منذ سنة تقريباً بعد ولادة ابنتها Khai.