close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ليلى غريس على خطى والدتها كيت موس... هل ستصبح أيقونة مثلها؟ تعرفي إليها

ليلى غريس على خطى والدتها كيت موس... هل ستصبح أيقونة مثلها؟ تعرفي إليهامصدر الصورة: انستقرام ليلى موس

ليلى غريس هي ابنة عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس التي اكتسبت شهرة واسعة منذ التسعينيات كونها دخلت عالم عرض الأزياء بقوة كعارضة قصيرة القامة وكسرت الصورة النمطيّة لعارضات الأزياء الطويلات. لنعد إلى موضوعنا وهو ابنتها! سوف نقدم لكِ في هذا المقال كافة المعلومات التي نعرفها عن ليلى غريس.

مَن هي ليلى غريس؟

  • ولدت ليلى غريس في 29 سبتمبر 2002، وتحمل الجنسية البريطانيّة. كانت تبلغ أمها 27 عاماً عند ولادتها. ومن الآمن أن نقول إن صناع الأزياء قد وضعوا أعينهم على ليلى غريس منذ يوم ولادتها!

ليلى غريس على خطى والدتها كيت موس... هل ستصبح أيقونة مثلها؟ تعرفي إليهاليلى غريس مع والدتها كيت موس بعد أيام من ولادتها في العام 2002
مصدر الصورة: غوغل

  • بينما نعلم جميعاً أن والدة Lila Grace هي عارضة الأزياء الأسطورية في التسعينيات كيت موس، ربما لا يعرف الكثيرون من هو والدها! فهو جيفرسون هاك المدير الإبداعي والمؤسس المشارك لشركة Dazed Media. التقى جيفرسون هاك بكيت موس خلال مقابلة مع مجلة Dazed & Confused في العام 1999، وكانا في علاقة حب على مدار السنوات الأربعة التالية. خلال هذه السنوات أنجبت كيت موس ابنتها، ولكن قرر الثنائي الانفصال، إلّا أنهما تشاركا في الاهتمام بابنتهما ليلى غريس.
  • حاولت كيت موس إبقاء ابنتها خارج دائرة الأضواء طوال طفولتها، ولكنها سرعان ما بدأت مسيرتها المهنية في سن 14 عاماً عندما أصبحت الوجه الإعلاني لـThe Braid Bar.
  • في سن الـ16، أي في العام 2018، أصبحت ليلى غريس الوجه الجديد لمارك جاكوبس بيوتي، وقام المصور الشهير ديفيد سيمز بتصوير الحملة الإعلانية. قد أخبر عن علاقته الخاصة بليلى غريس التي التقى بها للمرة الأولى عندما كانت في السادسة من عمرها. وقال: "جمال ليلى غريس، وصبرها ولطفها جعل هذا المشروع متميّزاً أكثر مما كنت أتخيله. جسّدت كل نظرة، وكل شخصية من دون عناء. وبرشاقة تامة".

ليلى غريس على خطى والدتها كيت موس... هل ستصبح أيقونة مثلها؟ تعرفي إليهاليلى غريس خلال جلسة تصوير لمارك جاكوبس بيوتي
مصدر الصورة: غوغل

  • في 6 أكتوبر 2020، وعندما كانت تبلغ 18 عاماً، شاركت ليلى غريس في أوّل عرض أزياء لها، وسارت على منصة عرض مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2021. وبعد العرض، شاركت بعض الصور لها على انستغرام، وشكرت أيضاً العلامة التجارية على الفرصة التي قدموها لها!
  • تعتبر ليلى غريس واحدة من أكثر عارضات الأزياء حظاً اليوم، وذلك لأن أمهما هي الداعم الأكبر لها، وهي تعرف ما يتطلبه الأمر بشكل أفضل من أي شخص آخر لتحقيق النجاح.
  • تمكنت من العمل مع علامات تجاريّة كبرى مثل Fendi وMarc Jacobs وDior.
  • ظهرت ليلى غريس على غلاف العديد من مجلات الأزياء، والجمال. وكان أشهر ظهور لها هو على غلاف مجلة فوغ في مايو 2020.

ليلى غريس على خطى والدتها كيت موس... هل ستصبح أيقونة مثلها؟ تعرفي إليهاليلى غريس مع والدتها كيت موس
مصدر الصورة: غوغل

  • على الرغم من صغر سنها، إلّا أن دخولها عالم صناعة الأزياء جعلها تكسب بالفعل الكثير من المال. حالياً، تشير التقديرات إلى أن ثروة ليلى غريس تصل إلى 200 ألف دولار، ولا شك أن هذا الرقم سيزداد في المستقبل!

من هي الليدي لويز ويندسور

ليلى غريس على خطى والدتها كيت موس... هل ستصبح أيقونة مثلها؟ تعرفي إليهاليلى غريس في عرض Coperni لخريف وشتاء 2022 - 2023
مصدر الصورة: غوغل

ليلى غريس على خطى والدتها كيت موس... هل ستصبح أيقونة مثلها؟ تعرفي إليهاليلى غريس في عرض Versace لخريف وشتاء 2022 - 2023
مصدر الصورة: غوغل

ليلى غريس على خطى والدتها كيت موس... هل ستصبح أيقونة مثلها؟ تعرفي إليهاليلى غريس في عرض بلومارين لخريف وشتاء 2022 - 2023
مصدر الصورة: غوغل

ليلى غريس على خطى والدتها كيت موس... هل ستصبح أيقونة مثلها؟ تعرفي إليهاليلى غريس تفتتح عرض ريتشارد كوين لربيع وصيف 2022
مصدر الصورة: غوغل