close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تاريخ زواج الأميرة إيمان: بهذه الطريقة المميزة أعلنت الملكة رانيا عن الموعد

مصدر الصورة: انستقرام الملكة رانيا

كشفت الملكة رانيا عن موعد زفاف ابنتها الأميرة إيمان في بوست نشرته عبر صفحتها الخاصة على انستقرام، وبحسب التعليق التي أرفقته به، فموعد الزفاف سيكون بعد أسبوع! لك يقتصر المنشور على إعلان موعد الزفاف وإنما تخلله أيضاً إهداء أغنية خاصة لابنتها. كل التفاصيل حول هذا الخبر تجدينها في ما يلي.

9 أمور لا تعرفينها عن الملكة رانيا كوالدة

30 عام بين زفاف الملكة رانيا والاميرة رجوة، والمشهد يُعيد نفسه!
play icon

تاريخ زواج الأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا

أسبوع واحد فقط يفصلنا عن موعد زواج الأميرة إيمان ابنة الملكة رانيا، والذي يوافق في 12 مارس 2023، وذلك بحسب بوست نشرته الأخيرة عبر صفحتها الرسمية على انستقرام في 5 مارس 2023. أرفقت المنشور بتعليق أتى فيه: "بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس... حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار... الله يوفقك وينور دربك". تخلل الفيديو الذي نشرته، صور ولحظات مؤثرة تجمع بين الملكة رانيا وابنتها الأميرة إيمان منذ ولادتها وخلال مرحلة الطفولة بالإضافة إلى بعض اللقطات مع والدها وأخرى حين أصبحت شابة، وبرفقة خطيبها جميل ألكساندر ترميوتس.
كذلك، أُرفق مقطع الفيديو الذي نشرته الملكة رانيا بأغنية بصوت الفنانة اليسا وهي من كلمات وألحان مروان خوري. من هنا، أضافت الملكة رانيا في التعليق الذي أرفقته، ما يلي: "شكراً للفنانة المبدعة اليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان... صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

تجدر الإشارة إلى أن الأميرة إيمان ظهرت في إحدى الصور في الفيديو، وهي تضع على رأسها تاج مرصع بالمالس، والذي يشبه إلى حدٍ كبير، التاج الذي كانت الملكة رانيا قد اعتمدته في إحدى المناسبات من قبل. فهل ستكون هذه الصورة إشارة إلى التاج الذي ستعتمده الأميرة إيمان في حفل زفافها؟

في السياق نفسه، أعلن الديوان الملكي الهاشمي أنه سيتم عقد قران الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، في 19 من شعبان عام 1444 هجري، أي الموافق في 12 مارس 2023. كما أُرفق المنشور عبر الصفحة الرسمية للديوان الملكي الهاشمي، ما يلي: "الديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ عميد آل البيت صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، والعائلة الهاشمية، بهذه المناسبة السعيدة، ليتمنى لصاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني المعظمة وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء".

اليسا تقدّم أغنية خاصة بمناسبة زواج الأميرة إيمان

أُرفق الفيديو الذي نشرته الملكة رانيا، بأغنية تؤدّيها الفنانة اليسا وهي مهداة من قِبلها بمناسبة زواج الأميرة إيمان. هذه الأغنية هي من تأليف وتلحين مروان خوري، وتخلّلها كلمات معبرة تلامس القلب وقُدّمت بصوت شجي، كما عبرت الملكة رانيا. في التفاصيل، تقول كلمات الأغنية: "على دربك، على قدرك خطوة وخطوة تمشي... والنجمة الليلة بعرسك بإيدك تقلب كمشة... يا ربي إنت السامع، صوتي لصوبك طالع، بدعي لأغلى إنسانة... يا ربي أنت العاطي، الليلة تسمع دعواتي، فرحك تحضن إيماني... مندورة إيامي للورد وللياسمين، يا عروسة أحلامي يا أميرة هالحلوين".