close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نجمات أثبتن أن الإنفصال لا يعني خلاف من خلال معايدة شركائهنّ السابقين في عيد الاب 2022

نجمات أثبتن أن الإنفصال لا يعني خلاف من خلال معايدة شركائهنّ السابقين في عيد الاب 2022

الانفصال عن الزوج أو الحبيب لا يجب أن يعني عداوة أو علاقة سامّة، وهذا ما أثبتته النجمات العربيات والعالميات. غالباً ما تخلق عداوة أو علاقة حادّة بين الأهل بعد الانفصال، الأمر الذي يؤثّر على الأطفال بشكل مباشر جداً. في هذا الإطار، بعض النجمات أثبتن أنه حتى بعد الانفصال يمكن الحفاظ على علاقة سليمة واحترام من الطرفين وهذا الأمر ظهر عندما نشرت بعض النجمات صور لشريكهنّ السابق وعيّدنه في عيد الاب. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

معايدة كيم كارداشيان لكانييه ويست في عيد الاب

نشرت كيم كارداشيان على صفحتها الخاصة على انستغرام وعبر خاصية الستوري صور لكانييه ويست مع أولادهم الـ4 وعيّدته بمناسبة عيد الاب. أرفقت الصورة بتعليق: "شكراً لكونكِ أفضل أب لأطفالنا ولحبك لهم بهذه الطريقة. عيد اب سعيد!". هذا الثنائي الذي انفصل بعد 6 سنوات زواج، ما زال يحافظ على علاقة صداقة قويّة، وهذا الأمر ظهر في برنامج الواقع Keeping Up With The Kardashians، على الرغم من ارتباط كيم كارداشيان بحبيبها الجديد Pete Davidson.

معايدة كيم كارداشيان لكانييه ويست في عيد الاب معايدة كيم كارداشيان لكانييه ويست في عيد الاب

معايدة اسيا عاكف لأحمد البلوشي في عيد الاب

في 7 يونيو 2022 أعلنت اسيا عاكف عن انفصالها عن زوجها، وذلك من خلال فيديو أوضحت فيه انتقالها إلى منزل جديد وانفصالهما وطلبت عدم طرح المزيد من الأسئلة عليها، كما أنها ألغت كل الصور التي تجمعها معه على انستغرام. على الرغم من ذلك، شاركت اسيا عاكف على صفحتها الخاصة على انستغرام وعبر خاصية الستوري صورة لزوجها السابق أحمد البلوشي مع ابنهما وأرفقتها بتعليق: "عيد اب سعيد لأفضل اب لأولادنا".

معايدة اسيا عاكف أحمد البلوشي في عيد الاب

معايدة جيجي حديد لزين مالك في عيد الاب

في 28 اكتوبر 2021 تصدّر كلّ من جيجي حديد وزين مالك الأخبار بسبب انفصالهما والمشاكل العائلية التي تحدث بينهم، وذلك بعد علاقة دامت 6 سنوات. أما في عيد الأب 2022، عايدت Gigi Hadid والدها، نشرت صورة وأرفقتها بتعليق: "عيد اب سعيد لوالدي". من بعدها مباشرةً، نشرت صورة أخرى، تظهر من خلالها يد حبيبها السابق زين مالك مع ابنتهما وكتبت عليها: "ولوالد خاي أيضاً".

معايدة جيجي حديد لزين مالك في عيد الابمعايدة جيجي حديد لزين مالك في عيد الاب