close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول شائعات عودتها إلى حسام حبيب... وتكشف عن حقائق أخرى للجمهور

بعد أن قامت شيرين عبد الوهاب في ابريل 2022 بمبادرة طرح الأسئلة عليها عبر خاصية Insta Story، ها هي تعود مرّة أخرى للتواصل والتفاعل مع جمهورها. ردّت النجمة المصرية على العديد من الأسئلة المتعلّقة بحياتها المهنيّة والشخصية بكلّ صراحة ووضوح، بالإضافة إلى ردها على شائعات عودتها لزوجها السابق حسام حبيب.

شيرين عبدالوهاب تردّ على شائعات عودتها إلى حسام حبيب

ردّت شيرين عبد الوهاب على سؤال: "أنتِ حقيقي رجعتي لحسام؟"، لتحسم أمر شائعات عودتها لزوجها السابق التي طالتها في الفترة الأخيرة. قالت: "أساس الجواز والطلاق الإشهار، لو كنت رجعت كنت هقول".كذلك كتبت متابعة أخرى لها: "إنت رجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي، بتعملي دعاية للألبوم بتاعك، أنا مصدومة فيكي". فردّت شيرين عبدالوهاب: "يا بسمة ربنا يهديكي أنا ليه أعمل كلّ دا في السرّ".

إجابة شيرين عبد الوهاب عن عودتها لحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تكشف عن اتّباعها لدايت

"بتعملي دايت؟"، هو من بين الأسئلة التي طُرحت أيضاً على شيرين عبدالوهاب. ردّت الأخيرة بأنّها بدأت باتّباع حمية، ولكن من دون أن تذكر تفاصليها.

أبرز الأسئلة الأخرى التي ردّت عليها شيرين عبدالوهاب على انستقرام

أسئلة أخرى طُرحت على شيرين عبدالوهاب، متعلّقة بحياتها الشخصية والمهنية. سألها أحد المتابعين: "حضرتي مرة حفلة فنان مع جمهور من غير ما يعرفوا؟"، فردّت: "حفلة لسميرة سعيد في العين السخنة". من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق السؤال عن أوّل حفل أقامته، فأجابت شيرين عبد الوهاب قائلةً: "دبي، مهرجان التسوّق". رداً على سؤال أي لون تحبّ أن تعتمده، فقالت إنّها تفضّل الألوان النود. كذلك أكّدت النجمة المصرية أنّها من مواليد 1980، ومازحت المتابعين قائلةً بأنّ عمرها قد توقّف عند الـ35. إضافة إلى ذلك، اعترفت بأنّها شخصية متسرّعة وهي أكثر صفة لا تحبّها بنفسها.

أبرز الأسئلة التي ردّت عليها شيرين عبدالوهاب على انستقرام