اول لوحة رسمية لكيت ميدلتون والأمير ويليامتمّ الكشف للمرّة الأولى للجمهور، عن أوّل رسمة بورتريه رسمية لكيت ميدلتون والأمير ويليام في متحف فيتزويليام في كامبريدج، وذلك بعد أن قام الثنائي بزيارة المتحف ورؤية الرسمة. إكتشفي المزيد من التفاصيل.

تفاصيل لوحة كيت ميدلتون والأمير ويليام الأولى

قام الرسام Jamie Coreth، بتنفيذ بورتريه Prince William وKate Middleton، بتكليف من قبل صندوق كامبردجشاير الملكي للصور الشخصية في عام 2021، كهدية من مواطني كامبريدج. في الصورة، ظهرت كيت ميدلتون في فستان معدني زمردي من تصميم The Vampire's Wife، والذي ارتدته خلال زيارتها إلى Dublin في مارس 2020. اكتمل لوكها بأقراط من اللؤلؤ وحذاء أخضر. من الناحية الجمالية، فكان شعرها منسدلاً مع بعض التموّجات، هذا إلى جانب القليل من المكياج الناعم. أمّا الأمير ويليام فظهر أيضاً ببزة سوداء وربطة عنق زرقاء.

أشار الرسام إلى التالي: "لقد كان أكثر امتياز في حياتي أن يتم اختياري لأرسم هذه اللوحة." كما أضاف: "أردتُ أن أظهر كيت ميدلتون والأمير ويليام بطريقة فيها من الودّ، فضلاً عن الأناقة".

كذلك وبعد أن شاهد الأمير ويليام وكيت ميدلتون لوحتهما المرسومة، التقيا مع داعمي المشروع، بما في ذلك الرسّام. كما التقيا السيدة Sibyl Marshall، زوجة الراحل Michael Marshall، والتي اقترحت في الأصل فكرة تنفيذ الصورة.

أول لوحة رسمية كيت ميدلتون والأمير ويليام

اول لوحة رسمية لكيت ميدلتون والأمير ويلياماول لوحة رسمية لكيت ميدلتون والأمير ويليامالرسام Jamie Coreth