close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قصة حب سارة أبي كنعان ووسام فارس تُكشف للمرّة الأولى حصرياً لـ"جمالكِ"

من زمالة بدأت خلف الكواليس إلى قصّة حبّ تابعها الملايين... إنّها الحكاية التي جمعت عروسَيّ الموسم الممثّلان سارة أبي كنعان ووسام فارس. في جلسةِ عفويّة مع فريق جمالكِ، كشف الثنائي للمرة الأولى عن تفاصيل قصّة الغرام التي جمعتهما قبل سنوات. في هذا اللقاء، لغّة جسد العروسين كانت أبلغ من الكلام.... لمعة العيون، الابتسامة من القلب، والانسجام الواضح، كلّها تفاصيل ترجمت عمق الرابط بينهما. لنغوص سويّاً أكثر بتفاصيل هذه القصّة!

قصة حب سارة أبي كنعان ووسام فارس

هكذا بدأ المشوار...

في عام 2017، التقت سارة أبي كنعان ووسام فارس للمرّة الأولى في كواليس مسلسل "ثورة الفلاحين". سادت بينهما أجواء مرحة، مليئة بالضحك والعفويّة منذ اللحظة الأولى. بعدها، اضطرّت سارة إلى السفر خارج لبنان لمدّة 3 أشهر، وطبعاً لم يلتقيا في هذه الفترة. نقطة التحوّل كانت عندما تفاجأت سارة برسالة نصيّة من وسام عبر انستقرام، تضمّنت أغنية "تعا" للمغنّي آدم. وكانت هذه الرسالة كدعوة رقيقة لبدء فصل جديد في علاقتهما.

قصة حب سارة أبي كنعان ووسام فارس
play icon

الموعد الأوّل

لا هو ليس كالمواعيد الغراميّة التقليديّة! الموعد الأوّل كان عفويّاً بامتياز تماماً كما علاقة هذا الثنائي. تجوّل الثنائي في شوارع بيروت لساعات، وتحدّث بكلّ راحة لساعات وساعات. ذكرت سارة أنّهما حتّى لم يتناولا العشاء، بل فضّلا التكلّم ومشاركة الأحاديث الصادقة بعيداً عن الضوضاء.

It’s Proposal Time

في إحدى الأمسيات، دعا وسام سارة إلى تناول العشاء معاً، وكانت الجلسة عاديّة إلى أنّ فاجأها بخاتم زواج. بطريقة غير تقليديّة، وضع وسام الخاتم بين قطع الشوكولا الداكنة، التي لا يمكن لسارة أن تقاومها بحسب قوله. عندما لاحظت شيئاً يلمع داخل الشوكولا، تفاجأت ومن شدّة الصدمة قالت "لا، لا،لا"، فهي لم تتوقّع هذه الخطوة أبداً. واكتملت هذه اللحظة بركع وسام وتقديمه لها الخاتم عارضاً عليها الزواج.

قصة حب سارة أبي كنعان ووسام فارس
play icon

Happily Ever After

اختتمت سارة أبي كنعان حديثها مع "جمالكِ" قائلةً: "أتوقّع أنّنا سنعيش حياة زوجيّة طويلة الأمد، مستقرّة وسعيدة". أمّا وسام فارس فيرى أيضاً حياتهما المستقبليّة مليئة بالحبّ: "سنكبر سوياً ونمشي معاً في عمر الـ90 عاماً، ممسكين أيدي بعضنا البعض".

قصة حب سارة أبي كنعان ووسام فارس
play icon